أسود الأطلس

أسامة طنان : ” أريد أن أسمع ذلك النشيد الوطني لفترة طويلة “

يعرف معسكر أسود الأطلس إستعدادا للمباريتن الوديتين أمام كل من المنتخب السنيغالي والكونغو الديمقراطية عودة اللاعب المغربي أسامة طنان لعرين الأسود، بعدما غاب لمدة ليست بالقصيرة لأسباب مختلفة منها الإصابات، نزول في المستوى …

في حديث له مع موقع Algemeen Dagblad الهولندي، صرح لاعب نادي فيتيس أرنهايم المتألق بداية هذا الموسم أنه سعيد بالعودة للمنتخب الوطني لكن عليه العمل بجد لكسب مكانة له مع هذا الجيل الجديد و الشاب، كما يترقب مجاورته من جديد للاعب حكيم زياش. يقول طنان :

” لقد فاتتني بطولات كبيرة مع المنتخب المغربي بسبب ظروف مختلفة، لقد شاركت في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، خمس مباريات. لكني لم أذهب إلى روسيا، لقد أصبت أنذاك مع فريقي لاس بالماس. قبل ذلك لم أشارك أيضا في نهائيات كأس أمم إفريقيا. لم ألعب بعد في المنافسات الكبيرة مع المنتخب الوطني وهذه نقطة سلبية في مسيرتي. “.

وعن لقائه بحكيم زياش من جديد يقول طنان:

” يتم الآن تجديد دماء المنتخب الوطني بلاعبين شباب، حان الوقت لجيل جديد، بالطبع حاليا يعتبر حكيم زياش أحد أبرز النجوم في المنتخب الوطني. كسب مكانة مع المجموعة متوقف على رغبتي في الوصول إلى هذا الهدف ، بإمكاني اللعب بجوار حكيم زياش، فعلت ذلك من قبل في نادي هيرنفين. “.

” ‘يلعب المغرب دورا رائدا في إفريقيا ، مما يجعل كأس العالم حلما واقعيا. علي التأكد من أنني سأبقى مع المجموعة. أريد أن أسمع ذلك النشيد الوطني لفترة طويلة “،

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *