أرسل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي النصر إنذارا لادارة ناديه بفسخ عقده ما لم يتسلم رواتبه المتأخرة. ووجه وكيل أعمال اللاعب رسالة إلكترونية إلى النادي السعودي تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، وأنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، وأولها توجيه هذا الإنذار ومتابعته.
وتواجه إدارة نادي النصر أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين والطاقم الفني، بسبب اقتصار الدعم على الصفقات التي موّلها الشرفي الكبير. وتسعى إدارة النادي إلى التفاوض مع أعضاء الشرف لتوفير سيولة مادية تؤمن بعض الرواتب لمنع فسخ أي عقود كما حدث مع البرازيلي باولو جوليانو، ووفق مصدر مطلع، ربما تتمكن الإدارة من إيداع راتب للمهاجم حمد الله لقطع الطريق قانونيًّا على أي خطوة أخرى.
إقرأ أيضا:
- التسجيل الكامل لمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسكتلندي
- المنتخب المغربي يفوز على إسكتلندا ويقترب من التأهل للدور القادم
- إسماعيل صيباري على أعتاب بايرن ميونيخ: اجتياز الفحص الطبي واتفاق نهائي
- فؤاد الزهواني في طريق للإنضمام لنادي أياكس أمستردام الهولندي
- رقم قياسي جديد… مباراة المغرب و البرازيل الأكثر مشاهدة في تاريخ كأس العالم






