محترفي أوروبا

رود خوليت محبط من الظهور الأول لحكيم زياش

شعر رود خوليت مدرب تشيلسي السابق بالإحباط من الظهور الأول لحكيم زياش في المباراة التي تعادل فيها النادي اللندني 3-3 مع ساوثهامبتون يوم السبت الماضي.

بعد إصابته في فترة الاستعدادات ، ظهر زياش لأول مرة مع البلوز في مباراتهم المثيرة 3-3 في Stamford Bridge أمام السانتس.

حاول زياش، الذي أقحم كبديل، أن يكون له تأثير على المباراة ، لكن خوليت يعتقد أن لاعب خط الوسط عانى من سرعة المباراة ومتطلباتها البدنية. أراد خوليت رؤية المزيد من نجم أياكس السابق.

وقال الدولي الهولندي السابق في برنامج على Ziggo Sport عبر Voetbalzone: ” زياش يريد السيطرة على المباراة، لكن عليه أيضًا أن يعتاد على الإيقاع العالي ، وكيف يتم التعامل معه الآن.”

“يعتقد أنه يستطيع أخذ الكرة بالقرب من مربع العمليات. لا، لا تحصل على هذا الوقت هنا، خصمك دائما ما يكون قريب منك في أية لحظة.”

رود خوليت

وفقًا لخوليت ، فإن زياش ليس الوحيد الذي يتعين عليه التعود على وتيرة الدوري الإنجليزي الممتاز. الأمر يتعلق أيضا باللاعب تياغو ألكانتارا ، الذي ظهر لأول مرة مع ليفربول ضد إيفرتون يوم السبت ، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2. يعتقد خوليت أن ألكانتارا عانى من صعوبة وقوة ديربي مدينة لفربول.

يضيف خوليت: ” انظروا إلى تياغو اليوم ، يلعب في فريق جيد وسريع، لكنه لم يفعل الكثير في الشوط الأول أيضًا. عليك فقط أن تجعل الأمر سهلاً قدر الإمكان، ضرب الكرة مرة واحدة و مرتين. وعليك أن تجد تلك الكرة خلف الدفاع ، ابحث عن المهاجم السريع. “

و لعب خوليت في إنجلترا مع تشيلسي قبل أن يتولى تدريب البلوز كلاعب ومدير. قاد البلوز للفوز بكأس الاتحاد موسم 1996-1997.

إقرأ أيضا :