محترفي أوروبا

رافاييل فاران يتحدث عن أشرف حكيمي قبل مواجهة الليلة

تحدث مدافع نادي ريال مدريد، الفرنسي رافاييل فاران عن زميله السابق في النادي الملكي أشرف حكيمي الذي غادر الريال إلى إنتر ميلانو في صفقة بقيمة 45 مليون يورو، بما في ذلك الإضافات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، حيث قال:

” غادر أشرف ريال مدريد لأنه آمن بأن ذلك أفضل له. لكن سيكون دائما هذا النادي مميز بالنسبة له. يجب أن يتخذ القرارات ويختار ما هو الأفضل لمستقبله. من الصعب على اللاعبين الشباب الظهور بشكل تابث لأننا في ريال مدريد نتوقع دائمًا الكثير من اللاعبين. وعلى هؤلاء الشباب التحلي بالهدوء وإعطائهم الوقت للتطور. الأمر صعب على الشباب هنا ولكن هنا تتعلم بسرعة بسبب الضغوط والصعوبات “.

ويواجه نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد الليلة نادي إنتر ميلانو في ثالث جولات دور المجموعات الخاصة بالمجموعة الثانية. أبناء المدرب الفرنسي زيدان مجبرون على تحقيق نتيجة إيجابية لاسيما وأن مسار الفريق الملكي في منافسات دوري الابطال لا يبشر بخير بعد مرور جولتان واحتلال النادي للمركز الاخير بنقطة واحدة. أما النادي الإيطالي فليس بأفضل من نظيره الإسباني حيث يتمركز في المركز الثالث بنقطتين من تعادلين أمام مونشن غلادباخ وشاختار دونيتسك.

إقرأ أيضا :