الإنتقالات

روما لم يفقد الأمل في ضم مزراوي

أكدت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” يوم أمس الإثنين أن نادي روما لم يفقد الأمل في ضم اللاعب المغربي نصير مزراوي. و ارتبط الظهير الأيمن لأياكس مع جيالوروسي عدة مرات في الماضي، لكن لم تتم الصفقة. ويعتبر المزراوي حاليا هو المرشح الرئيسي لتقوية مركز الظهير الأيمن في Stadio Olimpico.

و استولى الملياردير الأمريكي دان فريدكين على نادي روما في غشت الماضي، حيث سيحاول المالك الجديد من جديد الحصول على خدمات المدافع المغربي. ووصفت كورييري ديلو سبورت نصير مزاروي بأنه أحد أفضل الأظهرة الشباب في أوروبا. و إذا لم ينجح روما في ضم المزراوي في يناير القادم، فعلى ما يبدو، فإن روما سيحاول مرة أخرى في صيف 2021. في روما، يمكن أن يصبح المزراوي زميلًا ومنافسًا للهولندي ريك كارسدورب.

وكان فريق روما في الأسابيع القليلة الماضية يتواصل مع ممثلي الدولي المغربي من خلال وسطاء. وعلى الرغم من أن سوق الانتقالات بخصوص المزراوي سيكون مفتوحًا للعروض ، إلا أن Corriere dello Sport أشارت أن مدير شؤون كرة القدم في أياكس مارك أوفرمارس لا يحبد فتح باب المحادثات في انتقالات الشتاء. ونقلت الصحيفة الإيطالية عن أوفرمارس قوله “لن نبيع المزراوي في يناير”. و لعب المدافع الشاب سبع مباريات في الدوري الهولندي هذا الموسم ولديه عقد حتى منتصف عام 2022.

إقرأ أيضا :