تحدث الدولي المغربي السابق و مدرب المولودية الوجدية الحالي خلال تدوينة خاصة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن ضرورة إيلاء الأهمية للاعبي فريقه و أداء مستحقاتهم المتأخرة حتى يستطيعوا القيام ببداية مشوار بطولة مميزة.
و غرد عبد السلام وادو على تويتر قائلا :
ليكون المشروع ناجحا على المدى البعيد ، يجب و بسرعة تسوية وضعية لاعبي فريقي و الذين يعتبرون العنصر الأهم في هاته الرياضة الجميلة.
إنه لمن المؤسف أن يبقى اللاعبون بدون مستحقاتهم منذ عدة أشهر و حتى عدة سنوات لدى البعض، في حالة لم يتم استدراك الأمر بأسرع وقت.
و يدخل عبد السلام وادو غمار التدريب لأول مرة بالبطولة الوطنية المغربية مع فريق مولودية وجدة ، هذا الأخير قام بانتدابات كبيرة تحت إشراف وادو قصد المنافسة بقوة خلال الموسم الجديد الذي سيبدأ يوم الرابع من دجنبر 2020.
- التسجيل الكامل لمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسكتلندي

- المنتخب المغربي يفوز على إسكتلندا ويقترب من التأهل للدور القادم

- إسماعيل صيباري على أعتاب بايرن ميونيخ: اجتياز الفحص الطبي واتفاق نهائي

- فؤاد الزهواني في طريق للإنضمام لنادي أياكس أمستردام الهولندي

- رقم قياسي جديد… مباراة المغرب و البرازيل الأكثر مشاهدة في تاريخ كأس العالم

