صرح سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا ، بعد نهاية لقاء فريقه، أمام اس ميلان: “لقد لعبنا مباراة جيدة في أوديني خاصة من أجل روح الفريق ، وهذا ما كنا بحاجة إليه بعد الخسارة مع بينيفنتو. للأسف خسرنا اليوم مرة أخرى”.
وردّا على سؤال الصحافي حول ما الذي افتقده الفيولا اليوم؟
أجاب سفيان :
” أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي للفريق ، سواء في الهجوم أو في الدفاع، اليوم لا أعتقد أننا قدمنا مباراة سيئة، لكننا أخطأنا في الهدف. لم نلعب بشكل سيئ، استحوذ ميلان على الكرة بشكل أفضل لكننا أهدرنا فرصة التسجيل. نحن بحاجة إلى خلق المزيد من الفرص“.
وعن كيف سيتعامل الفريق مع هذه النتيجة السلبية؟
ردّ لاعب خط الوسط: ” الآن علينا أن نرفع رؤوسنا، غدًا يوم راحة، ولكن من يوم الثلاثاء سيكون علينا التركيز على مباراة جنوة، من أجل تحسين ترتيبنا، الآن علينا أن ننسى هذه المباراة ونفكر في جنوة. علينا أن نعمل كل يوم ونتحسن “.
إقرأ أيضا:
- التسجيل الكامل لمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسكتلندي

- المنتخب المغربي يفوز على إسكتلندا ويقترب من التأهل للدور القادم

- إسماعيل صيباري على أعتاب بايرن ميونيخ: اجتياز الفحص الطبي واتفاق نهائي

- فؤاد الزهواني في طريق للإنضمام لنادي أياكس أمستردام الهولندي

- رقم قياسي جديد… مباراة المغرب و البرازيل الأكثر مشاهدة في تاريخ كأس العالم

