محترفي أوروبا

حكيم زياش : ” إيدن هازارد مصدر إلهام وأتعلم منه الكثير …”

أشاد اللاعب المغربي حكيم زياش بنجم البلوز السابق إدين هازارد حيث صرح أنه تعلم الكثير من لاعب ريال مدريد الحالي. وكشف حكيم زياش، أن هازارد هو بمثابة مصدر إلهام بالنسبة له ويستفيد من أسلوب لعبه.

وشارك الدولي المغربي أساسيا أمام توتنهام 0-0 في الدوري الممتاز يوم الأحد الماضي، فيما يتصدر فريق المدرب جوزيه مورينيوترتيب الدوري الممتاز.

وقبل مباراة توتنهام، قال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي إنه لا يريد أن يضع عبء تعويض هازارد، الذي سجل 110 هدفا في 352 مباراة مع النادي اللندني قبل بيعه لريال مدريد سنة 2019 ، على أي من لاعبيه المهاجمين.

ومع ذلك ، يقول يقول حكيم زياش إنه معجب بقدرات هازارد وكشف أنه يتابع الدولي البلجيكي قصد التعلم منه و تحسين مهاراته.

وصرح زياش : ” إيدن لاعب من الطراز العالمي. دائما ما يكون مصدر إلهام، الطريقة التي يلعب بها والأشياء التي يقوم بها، وأيضا الجزئيات الصغيرة، يمكنني تعلم الكثير منه “.

على الرغم من الفشل في حصد النقاط الثلاث ضد توتنهام ، إلا أن تشيلسي تفصله نقطتين فقط عن منافسه اللندني في مقدمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 10 مرور جولات. و يعتقد زياش أن فريق تشيلسي بقيادة لامبارد قادر على المنافسة على اللقب إذا كانوا عازمين على العمل بجد بما فيه الكفاية من أجل ذلك.

يقول زياش: ” بالطبع يمكننا أن نواجه هذا التحدي، عليك دائما أن تؤمن به. يبدأ الأمر من الإيمان به ثم العمل بجد كل يوم. وفي نهاية المطاف سنرى ما ستؤول إليه الامور”.

“لكن عليك أن تصدق أن ذلك ممكن وهذا ما نقوم به. نحن نؤمن بذلك.”

إقرأ أيضا: