ضم نادي شباب المحمدية اللاعب المغربي خالد حشادي في صفقة إنتقال حر ، اللاعب السابق لنادي أولمبيك خريبكة إنتقل للفريق الصاعد حديثا للبطولة برو .
و تعتبر هذه الصفقة خسارة كبيرة للفريق البرتغالي حيث وصفها مقربون من إدارة النادي بالكارثية حيت وصل مجموع تكاليفها في التقرير السنوي للنادي 3.3 مليون يورو بين قيمة الإنتقال ، راتب اللاعب و متفرقات همت الصفقة .
و قد ساهمت الصفقة بشكل كبير في وصول ديون النادي ل 35 مليون يورو حيث شكلت قيمة عقد اللاعب منذ إنضمامه للفريق قرابة 10% من هذا المبلغ الإجمالي ، مما يشكل ضربة قوية للفريق ذو الموارد المادية المحدودة .
و قد شارك حشادي في 18 مباراة في الدوري الموسم الماضي سجل فيها هدفا وحيدا كان في شباك براغا.
إقرأ أيضا:
- التسجيل الكامل لمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسكتلندي

- المنتخب المغربي يفوز على إسكتلندا ويقترب من التأهل للدور القادم

- إسماعيل صيباري على أعتاب بايرن ميونيخ: اجتياز الفحص الطبي واتفاق نهائي

- فؤاد الزهواني في طريق للإنضمام لنادي أياكس أمستردام الهولندي

- رقم قياسي جديد… مباراة المغرب و البرازيل الأكثر مشاهدة في تاريخ كأس العالم


