أقوال و تصريحات

ياسين بونو : لقد لعبنا المباراة وكأنها نهائي

صرح ياسين بونو لوسائل الإعلام بعد نهاية مباراة فريقه إشبيلية أمام رين الفرنسي في منافسات دوري الأبطال يوم أمس الثلاثاء قائلا :

” انا سعيد للغاية بروح هذا الفريق الذي خاض المباراة وكأنها نهائي، علينا أن نواصل العمل للوصول لمستوى أفضل، في المباريات القادمة “. وأضاف: ” ندرك جيدا أن عقلية الفوز تجلب لك الفوز مرة أخرى و تقوّي تنافس الفريق“.

و أعرب حارس المرمى عن تقديره لما يفعله الفريق ، والذي يجب أن يركز الآن على منافسات الدوري الإسباني: “الأمر ليس سهلا للوصول لدور 16، نحن نعلم ذلك، لسنا مجرد أي فريق عادي، نحن فريق قادر على القيام بأشياء عظيمة. الآن نضع دوري الأبطال جانبًا ونركز على الدوري الاسباني ومنافسات كأس الملك، بما يتماشى مع استمرار المنافسة والتقدّم نحو الأمام “.

أما بالنسبة للجدول الزمني الضيق للمباريات ، فقد أكد أنّ الفريق على دراية بذلك: ” الآن هناك العديد من المباريات المتتالية، ولكن في النهاية هي ثلاثة أيام والفريق على دراية للتركيز على كل مباراة. سنقوم بذلك“.

وعن قرعة دور السدس عشر التي ستقام الاثنين المقبل ، أكدّ ياسين بونو “نعلم جيدا الأهم بالنسبة لنا، نسعى لمواصلة تحسين الأداء و سنواجه أي خصم بشجاعة“.