محترفي أوروبا

الكارديان : حكيم زياش وأشرف حكيمي ضمن أفضل 100 لاعب في 2020

كشف الموقع الإنجليزي المشهور الكارديان عن لائحة أفضل 100 لاعب في العالم لسنة 2020، وشهدت اللائحة تواجد لاعبين مغربيين هما حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي في المركز 60 وأشرف حكيمي مدافع نادي إنتر ميلانو الإيطالي في المركز 76.

حكيم زياش تراجع ب 31 مركز هذا العام بعدما حل في المرتبة 29 في لائحة السنة الماضية، ويعود ذلك لمشاركاته القليلة هذه السنة بسبب توقف الدوري الهولندي قبل نهايته وأيضا تأخر بدايته مع فريقه الجديد تشيلسي بسبب الإصابة، وبالرغم من ذلك فقد قدم حكيم زياش في أولى مبارياته مع البلوز، أداء مميزا وكانت مساهمته واضحة في فوز تشيلسي بمباريات عديدة في دوري الأبطال والدوري الممتاز.

وتحدث الموقع الإنجليزي عن الوافد الجديد على نادي إنتر ميلانو أشرف حكيمي باعتباره صفقة مربحة للنادي الإيطالي وبمبلغ ليس بالكبير، بعد موسم ناجح للاعب المغربي مع نادي بروسيا دورتموند حيث سجل 5 أهداف وساهم ب 10 تمريرات حاسمة الموسم الماضي. بداية اللاعب في الدوري الإيطالي كانت أيضا إيجابية بغض النظر عن تراجع مستواه بعد ذلك، لكن كونتي مدرب الإنتر أكد أن أمام اللاعب مجال كبير للتطور. حكيمي حل في المركز 90 السنة الماضية وتقدم ب 14 مركز هذا العام.

اللائحة كاملة من موقع الكارديان : هنا

إقرأ أيضا :