محترفي أوروبا

رومان سايس : ” أنا سعيد بالهدف وكنا نستحق الفوز “

أنقد اللاعب المغربي في صفوف نادي وولفرهامبتون رومان سايس فريقه من الهزيمة أمام نادي توتنهام في الجولة الماضية من دوري البريمرلييغ، وذلك بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 86 من مجريات الشوط الثاني للمباراة. قائد أسود الأطلس صرح لموقع ناديه أن فريقه كان يستحق الفوز نظرا للأداء الذي قدمه أمام أبناء المدرب مورينهو. يقول سايس :

“أولا وقبل كل شيء، أنا سعيد بتسجيل الهدف. لقد طلب مني المدرب قبل المباراة أن أتقدم إلى مرمى الخصم أثناء الركلات الثابتة، وقد فعلت ذلك كثيرًا وأنا سعيد بالتسجيل في النهاية.”


“أعتقد أنه يمكن أن نشعر بخيبة أمل بعض الشيء لأننا بدأنا المباراة باستقبال مثل ذلك الهدف. بإمكاننا تجنب هذه الأنواع من الأهداف حيث سيكون من الصعب عندما تلعب ضد فرق مثل توتنهام العودة في نتيجة المباراة”.

“كانت المباراة جيدة، سيطرنا على مجرياتها، أعتقد أننا بدأنا أول دقيقتين أو ثلاث دقائق بشكل غير جيد. تلقينا الهدف وكان بإمكاننا تجنبه، لكن بعد ذلك واصلنا تركيزنا على المباراة، وحافظنا على تركيزنا وكنا منظمين، وصنعنا أيضا الكثير من الفرص.”.

“أعتقد أننا استحقنا أكثر. كنا نستحق الفوز بالطريقة التي لعبنا بها، وكان هناك الكثير من الإيجابيات في المباراة.”.

“صنعنا فرصًا واحتفظنا بالكرة أكثر منهم ، لذلك أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد حقًا، ولكن للأسف كان علينا تسجيل هدف أو هدفين آخرين لأننا حصلنا على فرص كثيرة ولم نستغلها.”