الإنتقالات

يوسف مالح يقترب من مجاورة سفيان أمرابط

يقترب نادي فيورنتينا الإيطالي من التعاقد مع اللاعب يوسف مالح (22 سنة) لاعب خط وسط ” فينزيا بالسيري ب” والمنتخب الإيطالي تحت 21.

ولتسليط الضوء على جديد الصفقة اتصل موقع FirenzeViola.it ، حصريًا ، بالمدير الرياضي لنادي البندقية، “ماتيا كولاوتو”. حيث اجرت معه هذا الحوار الذي ننقل إليكم أهم ما جاء فيه.


ـ هل هناك بالفعل اتفاق بين فيورنتينا واللاعب؟
“من المحتمل أن يكون قد توصل إلى اتفاق مع أحد الأندية ، لكننا لا زلنا لم نتوصل باي شيء. لم يتواصلوا معنا. لم نتلقى أية عروض رسمية للاعب حتى الآن. من المقرر أن ينتهي عقد مالح في يونيو وقد قرر بالفعل عدم التجديد ، يمكنني أن أؤكد لكم ذلك “.


ـ كيف ستتصرف مع اللاعب؟
“بناءً على اختياره ، قررنا عدم الرهان عليه بعد الآن ولكن على لاعبينا. لا يزال مالح متعاقدًا معنا، لذا إذا أراد فيورنتينا شراءه في يناير ، فسيتعين عليه تقديم عرض لنا، وإلا سينتظرون حتى يونيو ويوقع لهم بدون مقابل. من الواضح أنه إذا كان مالح سيبقى في البندقية فلن يلعب حتى العام المقبل. لقد اتخذ خيارًا وهذه هي النتيجة “.


ــ إذن أنت منفتح على المفاوضات مع فيورنتينا؟
” بالتأكيد نعم. الوضع بسيط للغاية، إذا أرادت الفيولا التعاقد مع اللاعب في سوق انتقالات يناير ، فعليهم القدوم والتحدث إلينا لنتوصل الى اتفاق، غير ذلك سيتوجب عليهم الانتظار حتى شهر يونيو ويحصلون عليه مجانًا. سنقرر قيمة الصفقة اذا ما ارادوا التعاقد معه في يناير”.

إقرأ ايضا: