الإنتقالات

المدافع السابق لإتحاد طنجة بنعيسى بنعمار ينضم لأوتريخت

عزز نادي أوتريخت الهولندي صفوفه باللاعب المغربي بنعيسى بنعمار ذو 23 عاما قادما إليه من نادي Telstar الهولندي. بنعمار وقع عقدًا لمدة موسمين ، مع خيار لعامين إضافيين.

الخطوات الأولى للمدافع المغربي كانت في دوري الهواة مع Spartaan ، وبعد ذلك كان في أكاديمية الشباب في Ajax و AFC و FC Volendam و Zeeburgia و ADO Den Haag و FC Twente. و في سن ال 21 ، انتقل بنعمار إلى الدوري المغربي، ليجاور نادي اتحاد طنجة. و بعد موسم واحد، عاد اللاعب إلى هولندا للدفاع عن ألوان Telstar. و في موسمين، لعب المدافع المغربي 41 مباراة رسمية.

يقول المدير الفني جوردي زويدام عن هذا الإنتقال: “بنعيسى مدافع كبير و قوي ولكنه سريع أيضًا”. “لديه الكثير من القدرة على اللعب والرؤية للملعب. لديه شخصية وجاذبية قوية. إنه لاعب يتمتع بقدر كبير من المرونة. اود أن أشكر كشافة الفريق بقيادة ألجي شوت الذي تابع اللاعب بشكل جيد. نتيجة لذلك، كنا هناك في الوقت المناسب لإقناعه باختيارنا. يسعدنا أن يقوم بنعيسى بتغيير قراره والإنضمام لنا! “.

يذكر ان بنعيسى كان ضمن إهتمامات نادي ساسولو الإيطالي وكان قريبا من الإنضمام إليه في الميركاتو الصيفي الماضي لكن جزئيات صغيرة حالت دون إتمام الصفقة.