مواهب من أصول مغربية

إهتمام فرنسي وبلجيكي باللاعب أسامة صحراوي

أفاد موقع Nordisk على موقع التواصل تويترعن اهتمام نادي مونبولييه الفرنسي باللاعب المغربي الشاب أسامة صحراوي. و وفقًا لصحفي نرويجي فإن النادي البلجيكي كلوب بروج، وأيضا ستراسبورغ ومونبولييه الفرنسيان يتابعان بعناية أسامة صحراوي إلى جانب اهتمام من نادي برشلونة الاسباني.

لاعب خط وسط مهاجم نادي “فالرينجا النرويجي” البالغ من العمر 19 عامًا. يقدر سعره بـ 600 ألف يورو حسب موقع ترانسفرماركت، ويقدم اللاعب الواعد أسامة صحراوي في أول موسم احترافي له أداءً ممتازا مع ناديه “فالرينغا”. بعد أن كسب الرسمية في منتصف الموسم على حساب الجناح الأيسر لفريقه.

وحقق اللاعب 4 أهداف و 4 تمريرات حاسمة في 28 مباراة، مساهما في تحقيق المركز الثالث لفريقه في التاسعة عشرة من عمره فقط، يُظهر الصحراوي نضجًا وذكاءًا كبيرًين في اللعب. ورغم صغر حجمه، إلا أنه يعوض ذلك بكونه أحد أكثر اللاعبين تقنيًا في البطولة مما يسمح له لإحداث الفرق، خاصة مع مراوغاته الرائعة، و بتمريراته الجيدة جدًا القصيرة والطويلة، كما يجد مساحات جيدة لزملائه. لهذا السبب يبدو أن وضع صانع الألعاب يناسبه تمامًا ، لكنه يلعب على الجانب الأيسر في الوقت الحالي، لكنه لا يزال بحاجة إلى تحسين المستوى الدفاعي حيث يخسر الكثير من الإلتحامات.

إقرأ أيضا: