محترفي باقي العالم

أشرف قاسم يتحدث عن عقوبة بنشرقي بعد واقعة إستبداله في مباراة الزمالك أمام الجونة – فيديو –

غادر اللاعب المغربي في صفوف نادي الزمالك المصري أشرف بنشرقي غاضبا لغرفة تبديل الملابس بعدما خلع قميص الفريق مباشرة عقب استبداله في مباراة الزمالك والجونة والتي حقق فيها زملاء اللاعب المغربي الفوز بنتيجة 1-0. وقد صرح أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك أنه سيتم دراسة ومناقشة واقعة أشرف بنشرقي لاعب الفريق خلال مباراة الجونة قبل اتخاذ أي قرار. حيث صرح قائلا :

“تعلمنا من دروس الماضي، هناك التزام كبير داخل وخارج الملعب، هدفنا حصد النقاط والفوز بالمباريات دون النظر لأي نتائج أخرى”.

“نريد التعامل مع واقعة أشرف بنشرقي بكل هدوء، الأمر غير مبرر بكل تأكيد، يجب أن يكون هناك احترام لوجهة نظر المدرب، بنشرقي أهدر فرصة أو اثنين، لكن يجب أن نتذكر قيادة بنشرقي الفريق لانتصارات عديدة”.

“وجود عقوبة على بنشرقي من عدمها لم يحدد بعد، سنناقش الأمر بعد عقد جلسة ودراسة الواقعة قبل اتخاذ أي قرار، هناك لائحة تُطبق على الكبير والصغير، في بعض الأحيان يكون عقاب اللاعب الكبير أشد لكونه يمتلك خبرات، في النهاية هذا شأن داخلي لو هناك عقوبة أم لا”.

“رد فعل شيكابالا مع أشرف بنشرقي رائع ويدل على وجود قائد داخل وخارج الملعب، بنشرقي دخل غرفة خلع الملابس مباشرة ولم يفعل اي أمر، وعاد بعد ذلك وقام بمصافحة الجميع وجلس واستكمل المباراة من مقاعد البدلاء”.

إقرأ أيضا: