الإنتقالات

الياس شاعر يجدد عقده مع فريقه اللندني

أعلن نادي كوينز بارك رينجرز عبر موقعه الرسمي ظهر اليوم عن تجديد عقد لاعب الفريق الياس شاعر إلى غاية 2025 مع إمكانية التجديد لموسم اضافي آخر.

اللاعب ذو 23 سنة يبصم على موسم جيد رفقة الفريق الإنجليزي الذي يمارس في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى ، حيث أصبح ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب مارك واربورتون.

وانضم الأولمبي المغربي لصفوف رديف الكوينز موسم 2016/2017 حيث تم تصعيده بعد موسم آنذاك ، لينتقل بعدها لفريق ستيفنيج على سبيل الإعارة، وقدم آداءً مميزا، جعل النادي اللندني يستعيده موسم 2018/2019 .

وقال الجناح الذي سجل 5 أهداف رفقة الفريق هذا الموسم بعد التجديد :

“أنا سعيد جدا رفقة العائلة والأصدقاء ، الجميع سعداء لأجلي ، أعتقد أن النادي و المشجعون يستحقون هذا من جانبي بعدما منحوني كل شيء منذ قدومي كصبي ، كنت أبلغ 19 عاما فقط ، مازلت شابا لكنني نضجت كثيرا في تلك السنوات الأربع”.

و أردف كذلك :

“أنا سعيد للغاية للجماهير ، و كذلك اللاعبين الشباب مثلي الذين يلتزمون لفترات طويلة جدا بالنادي ، ذلك يلعب دورا مهما “.

وأشاد إلياس شاعر بمدربه واربورتون الذي منحه الثقة منذ قدومه الموسم الماضي حيث قال :

” إنه رائع معي، منحني الكثير من الثقة، و أعطاني الفرصة للعب بشكل أساسي في الموسم الماضي”.

و قال أيضا :” إنه يتحدث معي دائما حول كيفية تحسين مستواي و أن أصبح لاعبا أفضل ، و الشيء نفسه ينطبق على جون يوستاس و نيل بانفيلد أيضا، أنا ممتن جدا لوجودهم هنا ، إنهم يساعدونني في أمور شخصية غير كرة القدم “.

و في المقابل بادل المدرب واربيرتون اللاعب القول ، حيث أثنى على مهاجمه قائلا :” من الواضح أن إلياس لاعب موهوب ، لقد إرتقى !”.

” لقد تطور كثيرا الموسم الماضي و بالفترة التي قضاها معارا لستيفيناج “.

و أردف :

” هذا الموسم ، برز بشكل واضح ، حصل على القميص رقم 10 في التحضيرات قبل بداية الموسم و حصل نقاش حول معنى ذلك و المسؤولية التي تلي ارتداء قميص هذا النادي “.

وأضاف :” ومع ذلك ، فقد قبِل هذا التحدي و أبلى حسنا على الرغم من أن هناك الكثير للقيام به ، إنه يعرف ذلك ، و كلنا نعرف “.

وختم قوله :” ما عليه فعله هو مواصلة العمل الجيد الذي يقوم به لحدود اللحظة ، سيكون ذلك رائعا !أنا سعيد لأجله “.