الإنتقالات

ماركا : فياريال الإسباني يقترب من إعارة لاعبه المغربي سفيان شاكلة

أشارت مصادر صحيفة ك “ماركا” الإسبانية أن نادي فياريال يقترب من إرسال الدولي المغربي سفيان شاكلا على سبيل الإعارة لغاية نهاية الموسم الحالي. حيث عرض نادي “الغواصات الصفراء” اللاعب المغربي على ناديي فالنسيا وخيتافي، إلا أن ظروف داخلية متعلقة بهذا الأخير جعلته الأقرب للفوز بخدمات سفيان على سبيل الإعارة لغاية نهاية الموسم الحالي.

وحسب مصادر راديو “Villarreal”، نقلا عن صحيفة “ماركا”، فإن نادي خيتافي لا زال في مفاوضات مع فياريال لأجل تفعيل خيار الشراء، دون أن يتحدد لغاية اللحظة حول كونها مسألة إلزامية أم لا، كما أكدت ذات المصادر أن حاجة خوسيه بوردالاس، مدرب نادي خيتافي، إلى مدافع إضافي في ظل الخوف من الإصابات أو العقوبات، تعتبر من بين الأسباب التي ترجح كفة نادي خيتافي في حسم صفقة الدولي المغربي.

جدير بالذكر أن بداية الموسم المنصرم (2019/2020)؛ المثير للجدل بسبب جائحة كورونا، عرفت توقيع سفيان شاكلا لعقد احترافي رفقة الفريق الأول لنادي فياريال، حيث خاض ما مجمله 225 دقيقة موزعة على الدوري الإسباني وكأس الملك.

وعلى الرغم من بصمه على ما وصفته الصحيفة الإسبانية بـ”المستوى الجيد للغاية”، خلال المباريات الودية قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن ذلك لم يكن كافيا له لحجز مكان في التشكيل الأساسي لمدرب فياريال أوناي إيمري، فقد لعب لغاية اللحظة 192 دقيقة (12 دقيقة فقط بـ”الليغا”)، ليكون ذلك سببا في البحث عن إعطاءه فرصة دقائق أكثر يثبت فيها قدراته المحترمة التي يشهد له بها العديد من المتابعين.

تحديث :

قبل قليل تم الاعلان عن انتقال اللاعب رسميا الى نادي خيتافي: