محترفي أوروبا

الصحافة الإيطالية : يوفنتوس وميلان يرصدان حكيم زياش


أفاد موقع كالشيو ميركاتو ويب الإيطالي والمتخصص في أخبار الإنتقالات أن ناديي يوفونتوس وميلان يتابعان عن قرب وضعية الدولي المغربي حكيم زياش مع ناديه الإنجليزي تشيلسي.

حكيم زياش قد يقرر الخروج من تشيلسي هذا الصيف، بعد موسم واحد فقط من انضمامه للنادي. ووفقًا لـ Calciomercato ، يراقب يوفنتوس وميلان وضعه في ستامفورد بريدج ومستعدان لمنحه الفرصة لمغادرة نادي البلوز من خلال صفقة إعارة. وبدأ زياش مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الجديد توماس توخيل – وكانت المباراة الأولى والتي تعادل فيها تشيلسي أمام ولفرهامبتون 0-0.

منذ ذلك الحين، تم استبعاد اللاعب ذو 27 عامًا من تشكيلة الفريق الأساسية حيث فاز 2-0 على أرضه أمام بيرنلي وشارك كبديل لم تتم الإستعانة به في مبراتي توتنهام وشيفيلد يونايتد.

وعاد توخيل للإعتماد على الدولي المغربي كأساسي في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي في الدور الخامس مساء الخميس على بارنسلي، لكن تم استبداله خلال الشوط الثاني.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو ويب أنه إذا استمر الجناح المغربي في وضعه الحالي، فإن يوفنتوس وميلان مستعدان للتعاقد معه الصيف المقبل.

و انضم زياش إلى تشيلسي في صفقة انتقال بقيمة 37.8 مليون جنيه إسترليني من أياكس وخاض 19 مباراة حتى الآن في جميع المسابقات، وسجل هدفين.