محترفي أوروبا

فيديو : أشرف لزعر يتحدث عن إنضمامه لواتفورد، مجاورة أدم ماسينا والمنتخب المغربي

إنضم الظهير الأيسر المغربي أشرف لزعر لنادي واتفورد الإنجليزي في صفقة إنتقال حر حتى نهاية الموسم، مع خيار التمديد لموسم إضافي، وكشف اللاعب المغربي في حوار حصري مع موقع النادي أنه حصل على معلومات عن النادي الأصفر من فرناندو فوريستييري اللاعب السابق لواتفورد والحالي لأودينيزي، حيث إلتقيا عندما كان في فترة إعارة لنادي شيفيلد وينزداي سنة 2019.

يقول لزعر : “تحدثت معه لأننا مثل الإخوة”. “قال لي، عليك الذهاب إلى هناك، إنه فريق كبير وسوف يقدرونك كثيرًا “. كان سعيدا جدا، و أنا سعيد جدًا من أجله. إنه في أودينيزي الآن وآمل أن أراه مرة أخرى. إنه رجل مرح، و إيجابي دائما، يمنحك الكثير في غرفة تغيير الملابس. إنه شخص ولاعب رائع “.

يضيف لزعر : “أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، واتفورد ناد كبير، ومنذ اللحظة الأولى علمت أنهم يحتاجون لخدماتي كجزء من الفريق، كنت سعيدًا جدًا. هذه فرصة كبيرة وأريد أن أغتنمها. أحب أن أساعد الفريق وأن أقدم كل ما لدي. أريد أن أعمل بجد وأبذل كلما في جهدي، التدخلات والسرعة والعرضيات والتسديد. أريد أن أساعد الفريق على الفوز. أنا مستعد.”

ويعتبر أشرف لزعر من الوجوه المألوفة لمالك النادي جينو بوزو والمدير الرياضي كريستيانو جياريتا بعد أن عملا معا خلال أفضل فترة في مسيرة اللاعب وكان ذلك في باليرمو في إيطاليا.

“تعرَّفوا علي بالفعل في إيطاليا”. “الرئيس طموح وقد منحني هو والمدير الرياضي ثقة كبيرة وامتياز كبير لكي أكون جزءًا من هذا الفريق. يريد الرئيس دائمًا الفوز ويحب العمل الجاد. إنه يحب الأشخاص الجادين وإذا حققتَ ذلك، فستكون جزءًا من عائلته. أنا سعيد لوجودي هنا وأنا مستعد لتقديم 100 في المائة للفريق “.

وعن المنافسة المرتقبة مع اللاعب من أصول مغربية أدم ماسينا يقول لزعر : ” نعم أنا أعرفه جيدا لعبنا ضد بعضنا عندما كنا في إيطاليا. إنه لاعب مختلف شيئا ما و لكنه جيد. سنساعد بعضنا البعض، لن أقول أننا سنتنافس لأن هنالك مباريات كثيرة و يجب علينا أن نتعاون لنقدم أفضل ما لدينا من أجل الفريق.”

لزعر لم يخف أيضا رغبته في الإلتحاق بالمنتخب الوطني من جديد وتقديم كل ما في جعبته من اجل الجمهور المغربي، وتحقيق الفوز بكأس أمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم قطر 2022.

فيديو الحوار كاملا: