الإنتقالات

ميركاتو : يوسف النصيري قد يخلف هالاند في بوروسيا دورتموند

أفادت مصادر مطلعة عن وجود رغبة جادة من مسؤولي بوروسيا دورتموند حول ضم يوسف النصيري إلى النادي الألماني لخلافة المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند الذي غالبًا ما سيغادر الفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

ويدرك مسؤولو دورتموند أنه من الصعب أن يحافظوا على هالاند ضمن الفريق، لهذا السبب يبحثون عن خليفة له. ويعتبر يوسف النصيري الخيار الأول والأنسب لهم بعد توهجه هذا الموسم مع إشبيلية حيث سجل 13 هدفًا في الدوري الإسباني و 17 هدفًا في جميع المسابقات، علاوة على أهدافه الأربعة في دوري أبطال أوروبا.

وكان ابن مدينة فاس محط أنظار نادي وست هام يونايتد الإنجليزي والذي قدم عرضًا للنادي الأندلسي في الميركاتو الشتوي المنصرم، لكن النصيري فضل البقاء في لاليغا والتريث حتى إشعار آخر. ومن الجدير بالذكر أن تألق يوسف ساهم في ارتفاع قيمته السوقية في الآونة الأخيرة، مما سيرجح فرضية اشتعال المنافسة عليه من قِبل الأندية في سوق الإنتقالات القادم، فيما يطالب مسؤولو إشبيلية بمبلغ 45 مليون يورو مقابل التخلي عن هداف فريقهم. وللإشارة لم يكن اهتمام الألمان بالنصيري وليد الصدفة لأنهم كانوا يتابعونه في عام 2019 عندما كان لا يزال مع فريق ليغانيس.