الإنتقالات

إهتمام ألماني وإيطالي بأسامة طنان

يبدو أن اللاعب المغربي أسامة طنان يقضي أشهره الأخيرة مع ناديه فيتيس أرنهايم الهولندي، حسب ما أفاد به موقع فوتبال أنتيرناسبونال الهولندي، وأعلن ذات المصدر عن وجود اهتمام من الدوريين الألماني والإيطالي بلاعب خط الوسط الهجومي والبالغ من العمر 26 عامًا.

وحسب ذات المصدر فإن نادي العين الإماراتي حاول التعاقد مع الدولي المغربي في ميركاتو شهر يناير الماضي، لكن الصفقة لم تتم لأن النادي الإماراتي لم يستطع تلبية شروط نادي فيتيس المالية. وصرح أسامة طنان في محادثة مع جيلدر لاندر الشهر الماضي قائلا:

“كانت الصفقة على وشك الانتهاء. كل شيء تم مع نادي العين. لكن في النهاية، لم يتم الإنتقال. كان ذلك محبطًا بعض الشيء”. وحسب فوتبال أنترناسيونال فقد سبق هذا العرض الإماراتي عرضا آخر من نادي إسباني.

ومن غير المحتمل أن يحتفظ نادي فيتيس باللاعب المغربي إلى صيف 2022 حيث ينتهي عقده معه، بحيث سيتعين على إدارة النادي الأصفر بيع اللاعب المغربي قبل دخوله في عامه الأخير مع الفريق. فريقان من الدوري الألماني والدوري الإيطالي يراقبان أسامة طنان في الوقت الحالي. كما أشار دي جيلديرلاندر سابقًا أن “العديد من الأندية” ، من فرنسا وإسبانيا إلى ألمانيا وروسيا والشرق الأوسط ، تراقبه اللاعب.

وسبق لاسامة طنان أن لعب خارج هولندا مع سانت إتيان الفرنسي ولاس بالماس الإسباني، وبعد ذلك أعاده نادي أوتريخت في البداية إلى هولندا على سبيل الإعارة. ثم تعاقد معه نادي فيتيس في صيف عام 2019، وشارك اللاعب المغربي هذا الموسم في 26 مباراة مع فيتيس، سجل 6 أهداف وحقق 9 تمريرات حاسمة.