الإنتقالات

توتو سبورت الإيطالية : يوسف النصيري محط أنظار نادي يوفنتوس

أفاد موقع Tuttosport الإيطالي، أن نادي يوفنتوس يرصد أربعة لاعبين شباب، بينما يواصل نادي إيفرتون إهتمامه بـاللاعب أدريان رابيوت.

وستشرع السيدة العجوز في عملية تجديد صفوف الفريق الذي سيعرف مغادرة العديد من اللاعبين نهاية الموسم الجاري. رابيو هو أحد اللاعبين الذين يمكن أن يغادروا في الصيف مع إمكانية إنضمامه لإيفرتون بمدربه كارلو أنشيلوتي.

و وفقًا لـ Tuttosport فالنادي الإيطالي يريد تأمين مستقبل الفريق بالتعاقد مع لاعبين شباب برز إسمهم في الساحة الاوروبية والدولية، جوليان أراوجو لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، الظهير الأيمن البالغ من العمر 19 عامًا، يتابعه كشافة البيانكونيري خلال الأشهر القليلة الماضية، لكنه ليس المدافع الوحيد على أجندة يوفنتوس.

خيسوس فاسكويز، 18 عامًا، الظهير الأيسر لنادي فالينسيا، وعلى الرغم من أنه لعب مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول لفالنسيا، إلا أن المدير المالي ليوفنتوس فابيو باراتشي يراقبه عن كثب.

وينطبق الشيء نفسه على لاعبي الليغا الآخرين: ألكسندر إسحاق لاعب ريال سوسيداد و يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية. وأحرز اللاعبان معا 31 هدفا مجتمعة حتى الآن هذا الموسم وكان يوفنتوس قد حاول التعاقد مه ألكسندر سنة 2016. كما يهتم نادي برشلونة باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *