أخبار الدوريات الأوروبية والعالمية

آخر تفاصيل السطو على منزلي دي ماريا و ماركينوس

شوهد المدير الرياضي ليوناردو يوم أمس الأحد يتحدث لماوريسيو بوكيتينو مع بداية الشوط الثاني خلال المباراة التي جمعت باريسان جرمان بإف سي نانت، والتي خسرها فريق العاصمة (1-2). حيث قام المدرب الأرجنتيني بعدها بتغيير اللاعب أنخيل دي ماريا ورافقه إلى غرفة تغيير الملابس. مشهد غير عادي يمكن تفسيره أن أمرا غير عادي قد حصل.

تبين بعد ذلك أن عملية سطو عنيفة للغاية حدثت في منزل اللاعب الأرجنتيني وكذلك في منزل والدي الدولي البرازيلي ماركينيوس. وتم اقتحام المنزلين بتواجد أسر اللاعبين.

وحسب أخر الأخار تم التأكيد على أن الأموال سرقت من منزل دي ماريا من دون عنف، ولكن بحذر، على الرغم من وجود عائلته. وقد سرقت محتويات خزانة صغيرة. و وفقًا لـ lequipe.fr : ‘ سُرقت ساعات ومجوهرات تقدر بأكثر من 500 ألف يورو’. ;ولكن كان الأمر عنيفًا بالنسبة لعائلة ماركينوس، فقد فاجأ رجلان والد ماركوينوس عندما كان يطعم كلبه للتو في حديقته. وتحت الإكراه اقتاد الرجلان والد الدولي البرازيلي البالغ من العمر 52 عامًا،إلى داخل منزله. وبحسب ما ورد من ذات المصدر فقد تعرض والد ماركينيوس للضرب عدة مرات على مستوى الوجه، الصدر والأضلاع وذلك من أجل الكشف عن مكان الإغراض الثمينة الخاصة به. قام المهاجمان بعد ذلك بتفتيش المنزل بأكمله بينما كانت شقيقتي ماركينيوس، موجودتين أيضًا في عين المكان، وقد سرقت مجوهرات، ساعات ومبلغ مالي يقدر ب 2000 يورو.

وليست هذه المرة الأولى التي لم يسلم فيها لاعبو النادي الباريزي من عمليات السطو ، فقد عانى ماورو إيكاردي أيضًا من نفس الشيء في فبراير الماضي. وقبله كل من إريك مكسيم تشوبو موتينغ وتياغو سيلفا وسيرجيو ريكو وداني ألفيس.