الإنتقالات

كيفن كامبل يحث أرسنال على التعاقد مع أشرف حكيمي

حث الدولي الإنجليزي السابق كيفن كامبل ناديه السابق أرسنال على بذل قصارى جهده من أجل التعاقد مع أشرف حكيمي إذا ما اقتنعوا بأنه الظهير الأيمن الأنسب الذي يبحثون عنه.

ويبصم أشرف حكيمي على موسم جيد مع ناديه إنتر ميلانو تحت قيادة كونتي في أول ظهور له في الدوري الإيطالي، بعد انضمامه إليه من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي. وقد أثبت اللاعب الشاب أنه عنصر أساسي في كتيبة النيرازوري، حيث ساهم بستة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في 26 مباراة في دوري السيري أ.

وقد أدى الأداء المميز للظهير المغربي و بشكل طبيعي إلى اهتمام أندية أمثال تشيلسي وأرسنال، حيث يرى فيه متتبعو هذا الأخير أنه سيكون البديل الأنسب لهيكتور بيليرين المتوقع رحيله عن نادي المدفعجية.

واعترف كامبل بأن الأمر سيتطلب الكثير لجلبه من الإنتر مشيرا بأن الأمر يستحق ذلك. وقد صرح لموقع فوتبول إنسايدر قائلا: ” سيدخل أرسنال إلى سوق الإنتقالات من أجل البحث عن ظهير أيمن، وحكيمي لاعب متألق، أعتقد أن النادي سيخطو بحذر شديد عندما سيبحث عن اللاعب المناسب والذي سيوقع معه هذا الصيف.”

” هل سيبيع إنتر ميلانو اللاعب حكيمي؟ النادي في حالة جيدة. من الصعب دائمًا ملاحقة اللاعبين الذين يقدمون أداءً في القمة. إذا رآه ارسنال على أنه الخيار الأفضل فيتعين عليهم بذل كل الجهود من أجله”.

وردا على سؤال حول التكهنات المحيطة بمستقبل حكيمي، قال وكيله أليخاندرو كامانو الأسبوع الماضي لراديو كيس كيس: ” إنه سعيد في الإنتر مع كونتي، وهو مدرب ممتاز. أسلوب كونتي في اللعب يناسب أشرف وأعتقد أنه سينتهي به الأمر إلى التحسن كثيرًا خلال مسيرته مع النيرازوري”.

يذكر أن أشرف حكيمي إلتحق يوم أمس بمركز محمد السادس بالمعمورة، للإنضمام لعناصر المنتخب الوطني التي تنتظرها مبارتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا أمام كل من موريتانيا وبوروندي.