محترفي أوروبا

ثيو هيرنانديز : ” أشرف حكيمي لاعب رائع وأعرفه جيدا “

حذر اللاعب الفرنسي في صفوف نادي ميلان ثيو هيرنانديز الغريم إنتر ميلانو، بخصوص منافسة الطرفين في الطريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث صرح في مقابلة مع صحيفة AS الإسبانية يوم أمس الثلاثاء، قائلا:

“سنحاول وسنقوم بكل شيء، لا يزال أمامنا طريق طويل حتى النهاية. يمكن أن يخسروا نقاطًا أو يتعادلوا في بعض المباريات، ويتغير بذلك مجرى الدوري”.

و تحدث ثيو أيضًا عن اللاعب المغربي في صفوف إنتر أشرف حكيمي ولماذا اضطر كلاهما لمغادرة ريال مدريد بحثًا عن المشاركة لدقائق أكثر في المباريات، حيث صرح قائلا:

“نحن أعداء على أرض الملعب، لكن أصدقاء مقربين خارجه، حكيمي لاعب رائع، أعرفه جيدًا ولدينا خصائص متشابهة، نحن لاعبين ذو نزعة هجومية للغاية. لا أعرف لماذا لم نحصل على فرصة أكبر في ريال مدريد ، تبقى هذه قرارات النادي والمدرب، لكن أفضل شيء لكلينا كان هو المغادرة. إذا لم يلعب اللاعب، فلن يتمكن من إظهار أي شيء. الآن كلانا نعمل بشكل جيد. من الصعب شرح ذلك.”.

“الحقيقة هي أنه يوجد في ريال مدريد الكثير من اللاعبين الرائعين، ويتعين على العديد من العناصر المغادرة من أجل العثور على دقائق لعب أكثر وأيضا لاكتساب الثقة، حيث يضمن لهم ذلك تحقيق النجاح مع مرور الوقت.”.

وشارك ثيو في 36 مباراة مع ميلان بشكل إجمالي في جميع المنافسات هذا الموسم، حيث سجل خمسة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة للروسونيري، كما ان أرقام حكيمي متشابهة بشكل ملحوظ، حيث ساهم المدافع المغربي بستة أهداف وستة تمريرات حاسمة لناديه خلال موسم 2020-21.