محترف الشهر

وكيل أعمال أشرف حكيمي : لا أدري ما يخبئه مستقبل اللاعب

تحدث وكيل أعمال أشرف حكيمي، أليخاندرو كمانو لموقع كالشيو ميركاتو الإيطالي، عن وضعية اللاعب المغربي مع ناديه وكذا مستقبله، وذلك مع الاخبار التي تروج في المواقع الرياضية حول إمكانية عودة الظهير المغربي إلى ناديه السابق ريال مدريد وذلك بسبب الازمة المالية التي يمر منها النيرازوري. وصرح قائلا :

” جاء قرار قدوم أشرف حكيمي إلى الإنتر من اللاعب نفسه. لقد تحدث معه مدير إنتر، أوسيليو قبل ثلاث سنوات حول إمكانية إنتقاله إلى النادي. و بعد موسمين في ألمانيا، وكسبه خبرة جيدة للغاية، قرر حكيمي بمفرده القدوم إلى النيرازوري. اللاعب سعيد للغاية باللعب في فريق مهم كإنتر. أنا وكيل اعمال هيكتور كوبر، تاريخنا مع إنتر ميلان كان منذ سنوات عديدة وهو جيد للغاية. أعتقد أنه كان من الصواب القدوم إلى الإنتر. لا أعرف ماذا يخبئ المستقبل. أقول اليوم انه سعيد جدا والهدف هو الفوز ببطولة الدوري. هدف مهم لدرجة أننا نحتاج إلى التركيز عليه. “

“الإنتر في وضع مالي معقد، لكننا سعداء للغاية فيما يتعلق بكرة القدم. مجيئ رونالدو إلى إيطاليا كان له صدى كبير، فقد قرر بعده الكثيرون القدوم إلى السيري أ. أنا وكيل أعمال حكيمي، واسعد بمشاهدة مبارياته، عندما تكون الكرة بحوزته فدائما ما يصنع بها شيئا ما، إنه سريع. من الناحية الفنية هو لاعب جيد ، تفكيره لا يصدق. اليوم نحن سعداء جدًا لوجودنا في إنتر. نستمتع بهذه المرحلة مع هذا النادي، وهي مرحلة مهمة للغاية. لديه عقد لمدة خمس سنوات، و نحن مقتنعون بأن إنتر هو مستقبله، وبعد ذلك دعونا نرى. في ظروف معقدة مثل هذه، نريد أن نبذل قصارى جهدنا ونساعد إنتر للخروج منها. “.