أسود الأطلس

منير الحدادي لإذاعة إشبيلية: شكرا لرئيس الجامعة وللجميع على تحقيق حلمي

أجرى منير الحدادي حوارا اليوم الجمعة في برنامج “Sólo el Sevilla” في إذاعة Sevilla FC.

و تحدث اللاعب المغربي، الذي بالكاد لم يحصل على أي فترة راحة بعد استدعائه من قبل المنتخب الوطني ، عن معنى أن يتمكن أخيرًا من اللعب للمغرب في فترة التوقف الدولية الأخيرة ، وهي مناسبة سجلها فيها هدفا للمنتخب المغربي:

” في المرة الأولى عندما ذهبت وأخبروني أنني لست مؤهلاً ، اعتقدت أن الأمل قد ضاع. لكن لا يمكنك أن تفقد الأمل أبدًا. لقد كانوا في أمس الحاجة إلي للدفاع عن الوان بلدي. كنت أرغب في ذلك بشدة ولكن لم يكن الأمر جيدًا في البداية ، واصلت المحاولة وبفضل عمل رئيس الجامعة والأشخاص الآخرين تمكنت من تحقيق حلمي.”.

تحدث منير أيضًا عن الدور الذي يلعبه بونو والنصيري ، مما يساعد على شهرة إشبيلية في المغرب: ” لقد رحبوا بي بأذرع مفتوحة. كنت أعرف الكثير عن زملائي في الفريق وقضيت وقتًا رائعًا معهم. كنت مستعدا لإثبات نفسي، وسارت الأمور على ما يرام. أنا محظوظ لوجود بونو والنصيري – لقد ساعدوني كثيرًا وأنا ممتن جدًا لذلك.”.

وأضاف منير أن هدفه ضد بوروندي كان قد أهداه لعائلته ولجميع المغاربة ، وقال ان اللعب لبلدك يمنحك الكثير من الثقة : ” ليس من الطبيعي أن يلعب ثلاثة لاعبين من نفس النادي في نفس الفريق الوطني. ربما مع إسبانيا أو فرنسا ، لكن الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للمغاربة. الاستدعاء من قبل بلدك يملأك بالثقة ، حتى أكثر من ذلك عندما تلعب وتسجل.”.

بالعودة إلى نادي إشبيلية ، تحدث منير عن الأجواء العائلية في غرفة تغيير الملابس وأكد على ضرورة تركيز الفريق حتى نهاية الموسم: ” نواجه المرحلة الأخيرة من الموسم. إنه بمثابة تحفيز ونحن دائمًا نركز بشكل كامل ، ونركز على المباراة التالية.” و في حديثه عن الموسم بشكل عام ، لم يستطع إنكار خيبة الأمل من فقدان الألقاب هذا الموسم: “إنه لأمر مخز. لقد قاتلنا و فعلنا كل شيء بشكل صحيح ولكن في بعض الأحيان لا تمنحك كرة القدم ما تريد وتتركك محبطًا. لكننا سنكون أكثر حماسًا العام المقبل.”.