محترفي أوروبا

فان دير فارت يفتقد زياش مع تشيلسي ويصف فيرنر بالحصان الأعمى

يبدو أن الدولي الهولندي السابق رافاييل فان دير فارت ليس من محبي اللاعب الألماني تيمو فيرنر. حيث وصف هذا الأخير ب ‘الحصان الأعمى’، وذلك أثناء مقارنته مع حكيم زياش.

إذا كان فان دير فارت مكان مدرب تشيلسي توماس توخيل، فسيفضل أن يكون خط الهجوم مكونا من حكيم زياش، أوليفي جيرو وماسون ماونت. حيث صرح فان دير فارت الذي يعمل كمحلل في استوديو Ziggo Sport:

” سأعتمد دائما على زياش، لأنه ببساطة الأفضل. سيمدك بتمريرات رائعة تماما مثل ماونت، جيرو بحاجة إلى ذلك”. يتابع فان دير فارت، الذي ليس من مشجعي فيرنر حيث صرح عنه قائلا : ” إنه سريع للغاية وقد يكون ذلك رائعًا في مباريات خارج الميدان، حيث تكون تحت الضغط ، لكن كل ما يقوم به هو إنحناء الرأس والركض مثل الجحيم.”. ” ماونت لاعب كرة قدم رائع، وأعتقد أن عليه اتخاذ خطوة للأمام، إنني أقارنه قليلاً بكالفين ستينجس.” و قال فان دير فارت، الذي يختتم بسخرية ” فيرنر هو حقا حصان أعمى. لقد أثبت ذلك بالفعل في ألمانيا.”.

يذكر أن تشيلسي جلب حكيم زياش (40 مليون يورو) وفيرنر (53 مليون يورو) إلى ستامفورد بريدج الصيف الماضي. وقد شارك اللاعب المغربي كبديل في دوري الابطال يوم أمس أمام بورتو في آخر 5 دقائق، بينما لم يقحم المهاجم الألماني وظل حبيس دكة البدلاء.

تمريرة حكيم زياش لزميله بوليسيتش :