الإنتقالات

أيمن برقوق عن إهتمام إشبيلية : ” بالطبع إنه لشرف لي “

تعاقد نادي إشبيلية مع اللاعب بابو غوميز في الميركاتو الشتوي الماضي لتعزيز خط وسط الميدان وذلك بعد رحيل إيفر بانيغا، تعزيز هذا المركز لا يزال من أولويات النادي الأندلسي في الميركاتو القادم، كما يتابع مونشي العديد من اللاعبين من أجل ذلك، ومن بينهم أيمن برقوق.

وكشف موقع صحيفة ‘بيلد’ الألمانية في دجنبر الماضي عن اهتمام نادي إشبيلية بالدولي المغربي البالغ من العمر 22 عامًا والذي يعتبر لاعبا مهما في نادي فرانكفورت الألماني، وقد أجاب اللاعب عن سؤالٍ بخصوص هذا الإهتمام من النادي اللإسباني في مقابلة مع نفس الموقع قائلا: “بالطبع إنه لشرف لي. لقد فاز إشبيلية بالدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية.”.

وعلى الرغم من الإشادة باللاعب، فهذه الشائعات لا تشتت انتباهه على حد تعبيره. يقول : ” لا أعطي إهتمام كبير لهذا الامر. متابعتك للشائعات، ستشتت انتباهك. أنا لست من هذا النوع. سيهتم وكيلي الخاص بكل شيء “.

وينتهي عقد أيمن برقوق مع إينتراخت فرانكفورت عام 2022. وتبلغ قيمتة السوقية 3.50 مليون يورو وفقًا لموقع Transfermarkt.com ، وسيخوض موسمه الأخير الموسم المقبل مع النادي الألماني في ظل عدم تجديده لعقده كما صرح في نفس المقابلة: “لم تكن هناك أية محادثات”.

وسجل اللاعب المغربي هدفين وحقق ثلاثة تمريرات حاسمة، ويعتبر عنصرا مهما في ناديه، على الرغم من أن العقوبات والمشاكل البدنية علر مستوى الظهر منعته من اللعب بانتظام في الأسابيع القليلة الماضية.