قامت صحيفة الآس الإسبانية بتسليط الضوء على اللاعب المغربي أشرف حكيمي وتألقه رفقة النيراتزوي.

كما أشادت بتحسن الدولي المغربي من ناحية الأداء الدفاعي تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، الذي أصر على قدوم حكيمي للإنتر مرسلا إليه رسالة نصية الصيف الماضي يخبره فيها “تعال معنا سوف تتطور معي وتساعدني على الفوز.”.

وذلك ما حصل، كسب كونتي رهانه على أشرف حكيمي في أول موسم له في الكالتشيو. فاز بالسكوديتو بفضل الأداء الباهر لأشرف الذي سجل سبعة أهداف ومنح ست تمريرات حاسمة في السيري أ.

المدريديستا السابق جذب اهتمام كبار أندية أوروبا وهو يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، إذ يرغب ناغيلسمان الذي سيتولى تدريب بايرن ميونخ الموسم المقبل ، في انتداب حكيمي للبافاري.

فيما قال كامانو وكيل أعمال أشرف “هذا لن يفاجئني ، بايرن من أفضل الأندية في العالم. إذا كنت تبحث عن لاعب ما، فيجب أن يكون اللاعب الأفضل في مركزه ، وأشرف هو الأفضل في مركزه.”

كما أضاف وكيل اللاعب المغربي: ” الإنتر لا ينوي التخلي عنه مهما حدث في الصيف المقبل، خاصةً أن أشرف هو ثالث هدافي الفريق خلف لوكاكو ولاوتارو ، وثاني أفضل ممر.”.

زيادة على ذلك دخل قلوب جماهير إنتر الغفيرة كما نال المدح من الرئيس السابق للفريق ماسيمو موراتي، وقارنه بأحد أساطير الثلاثية التاريخية: ” يذكرني أشرف بمايكون، كلاهما ممتازان في الدفاع وخطيران عندما يهاجمان.”.

علاوة أن كونتي عبّر في أكثر من مناسبة عن رضاه التام على أداء حكيمي حيث قبَّله على جبهته أمام الجميع ، بعد لعبه دور البطل المنقذ الحاسم الذي ساهم في انتصارات إنتر ميلان الأخيرة.