الإنتقالات

رئيس نادي بايرن ميونخ يعقب على خبر إهتمام ناديه باللاعب المغربي أشرف حكيمي

يبدو أن نادي بايرن ميونخ لا يخطط لأية تعاقدات كبيرة الصيف القادم. حيث أن إدارة النادي لا تزال تثق في الفريق الحالي. لكن لا تستبعد تعزيزات إضافية في الميركاتو القادم. و أصبحت خيارات بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات محدودة، بعد تعاقده بمبلغ 60 مليون يورو مع قلب الدفاع دايوت أوبيكانو من نادي لايبزتغ الألماني. وصرح رئيس نادي بايرن ميونخ هيربيرت هاينر لبرنامج بايرن إنسايدر في موقع بيلد :

“ليس سرا أن جائحة كورونا أثرت أيضا بشكل كبير على البايرن. وبكل تأكيد فهذا أيضًا له تأثير على ميزانيتنا “.

وقد وصل العجز في الدخل حاليًا عند بطل الدوري الألماني إلى حوالي 150 مليون يورو بسبب الوباء.

وأوضح هاينر: “مع أخذ ذلك بعين الاعتبار، فمن الواضح أن الميركاتو الصيفي لن يكون مهمة سهلة هذا العام”. ومع ذلك ، فإن الرئيس البالغ من العمر 66 عامًا لا يشعر بالقلق بخصوص جودة الفريق. يقول هاينر; ” إن بايرن ميونخ لديه فريق شاب، ولهذا السبب “ليست هناك حاجة” لانتدابات مكلفة، ويمكن ان تكون هناك إضافة واحدة أخرى”.

وراجت انباء في الأيام القليلة الماضية، ربطت إسم اللاعب المغربي أشرف حكيمي المدافع السابق لبروسيا دورتموند بنادي بايرن ميونخ، يجيب رئيس النادي البافاري : “أنا سعيد عندما ترتبط أسماء لاعبين كبار بنادي بايرن ميونخ، وعندما يقال أنهم يرغبون في الانضمام إلى بايرن ميونخ”.

ومن المتوقع أن يطلب نادي إنتر ميلانو أكثر من 45 مليون يورو لبيع الظهير الأيمن المغربي. وقال هاينر عن التكهنات بشأن حكيمي “ما أسمعه، أنه سيكلف الكثير من رسوم الانتقال”.

وحسب تقارير صحفية فمن المرجح أن يتم استبعاد إسم أشرف حكيمي بسبب تكلفته الباهضة.