محترفي أوروبا

موقع جريدة البايس الإسبانية يستضيف يوسف النصيري

إستضاف موقع البايس الإسباني الدولي المغربي ومهاجم نادي إشبيلية يوسف النصيري، قبل مباراة ريال مدريد الأخيرة، حيث أجاب على بعض الأسئلة نقدم لكم الأهم منها.

لقد سجلت 17 هدفا في الدوري ، كيف تفسر هذا التألق؟

أنا لاعب شاب، في تقدم مستمر. لا أعتقد أن هناك تفسير واحد. ربما بعد التكيف مع الأجواء العام الماضي، وجدت نفسي أكثر اندماجًا في نظام اللاعب وديناميكيات الفريق. هناك مجموعة جيدة جدًا من اللاعبين، خاصة على المستوى الإنساني. ثم على مستوى كرة القدم. من المهم بالنسبة لي أن هذين العاملين على أعلى المستوى.

بدأ المعجبون في مقارنتك بـكانوطي. ما هو رأيك بخصوص ذلك؟

إنه لشرف لي، كانوطي هو أسطورة كرة القدم الإفريقية وإشبيلية. من الواضح أنه بمثابة مرآة أنظر فيها إلى نفسي، وإذا كان هناك من يقارنني به، فهذا ثناء كبير. لكني لا أرى نفسي طرفا من هذه المقارنات. كما قلت من قبل، لا يزال لدي الكثير لأتطور فيه كلاعب. سنرى إلى أي مدى يمكنني الذهاب.

بعد الفشل في تسجيل ذلك الهدف في مرمى البايرن في كأس السوبر، انتقدك الجميع. ما الذي ساعدك على المضي قدمًا؟

أعتقد أنه لم يكن ذلك فشلا، لقد كان تصدي رائع من نوير بعد الجري ل 60 مترًا. هذه كرة القدم، ليس هناك ما أضيف. أصبح الامر من الماضي و أحب أن أتطلع دائمًا إلى الأمام، فهكذا تنمو.

هل تلقيت الدعم من مونشي؟

لدي علاقة خاصة مع مونشي، هو أكثر بكثير من مجرد مدير رياضي. إنه موجود دائمًا هنا من أجلنا، في الأوقات الجيدة ، ولكن بشكل خاص في الأوقات العصيبة. شعرت بحبّه وقبل كل شيء بثقته. لقد وثق دائمًا في إمكانياتي وهذا أمر أساسي بالنسبة للاعب شاب.

نحن في شهر رمضان. كيف تسير الأمور معك؟

أتعامل معه بشكل جيد للغاية، مثل أي مسلم. لا يؤثر علي، إنه شيء اعتدت عليه منذ أن بدأت ألعب كرة القدم.

ماذا رأيك في تواجد ثلاث لاعبين دوليين مغاربة في نادي إشبيلية؟

حسنًا، كرة القدم المغربية تتطور بشكل كبير، إشبيلية يعتبر أحد الأندية الكبرى. اللعب هنا ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

ما هو حلم النصيري؟

اللاستمرار في هذا المسار، تسجيل الأهداف لمساعدة فريقي والفوز بالألقاب مع إشبيلية. المشاركة في كاس العالم وتحقيق انتصارات كبيرة مع المنتخب المغربي.