أسود الأطلس | الجامعة الملكية لكرة القدم

منير الحدادي : ” أجبت لويس إنريكي أنني أريد اللعب للمغرب “

تحدث الدولي المغربي منير الحدادي عن إلتحاقه بالمنتخب المغربي في حوار له مع موبيستار . و عبر اللاعب عن سعادته بتمثيل المنتخب المغرب بعد لحظات شك عدة إنتهت بقرار الطاس الذي سمح له بتمثيل الأسود .

و أكد منير أن بعد كل ما حدث ، و حتى في حال فشل إنضمامه للأسود فإن فكرة تمثيل إسبانيا لن تكون واردة مشيرا لتلقيه إتصال من لويس إنريكي مع بداية الموسم لتأكيد الإمكانية قائمة لعودته للاروخا .

حيث صرح منير :” أحس أنني مغربي و هذا أمر قد يشعر الإسبان بخيبة أمل . فحتى و إن لم يكن الوضع على ما هو عليه الأن -اللعب للمنتخب المغربي – فإنني لم أكن لأمثل إسبانيا مجددا . “

و أضاف : ” قبل لقاء السوبر الأوروبي إتصل بي لويس إنريكي و أكد لي أن هناك حظوظا لإستدعائي للمنتخب الإسباني ، و قلت له أن رغبتي هي حمل قميص المنتخب المغربي و لا نية لي في العودة للمنتخب الإسباني . “

و عن اللحظة التي حسم فيها القرار و تلقى الضوء الأخضر لتمثيل المغرب : ” لم أصدق الأمر ، لقد تساقطت الدموع على خذي . عندما دخلت لأرضية الملعب تخلصت من كل هذا الضغط و تذكرت العمل الكبير الذي قمنا به للوصول هنا . أنا سعيد لأننا تمكننا من تغيير الوضع – قرار تمثيل المنتخب – .”

فيديو مقابلة منير

أبرز الأخبار :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *