محترفي أوروبا

الحارس الأسطوري لإشبيلية يشيد بالدولي المغربي ياسين بونو : الفريق في أيد أمينة -فيديو –

قام الحارس الإسطوري لنادي إشبيلية فراسيسكو رويز برينس الملقب ب ” Superpaco “، بزيارة لملعب الفريق الأندلسي رامون سانشيز بيزخوان، حيث إستقبله كل من رئيس النادي خوسي كاسترو والحارس المغربي ياسين بونو.

و وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الرسمية، فقد انتهز حارس مرمى إشبيلية السابق – الحاصل على شارة إشبيلية الذهبية وشعار بريانتيس – الفرصة لإعطاء بونو بعض النصائح وإخباره ببعض الحكايات من مبارياته الرسمية البالغ عددها 251 مباراة بين عامي 1972. و 1984.

وأُخِدت صورة عائلية في المكان الذي شُيد بـاسم “Superpaco” داخل متحف نادي إشبيلية، حيث انتهى اللقاء بتسليم الحارس الأسطوري قميصين، أحدهما مخصص باسمه والآخر لحارس مرمى النادي ياسين بونو الذي لم يتردد في إهدائه له.

وكان بونو مهتمًا أيضًا برأيه حول كرة القدم اليوم مقارنة بوقته، وأيضا الاستخدام المثير للجدل لتقنية الفيديو ‘ الفار’، قبل أن يشكرا الرئيس كاسترو باعتباره الوسيط الذي مكنهما من لقاء بعضهما البعض، كما صرح الحارس السابق لإشبيلية أن بونو حارس مرمى عظيم يصنع التاريخ مع الفريق، وفاز باللقب، مما سيجعله يتشوق لتحقيق المزيد، وأضاف أن نادي إشبيلية في أيدٍ أمينة.