الإنتقالات

أخبار الميركاتو : المهديوي ، أيت بناصر ، مايي و بولديني

مع إقتراب الميركاتو الصيفي ، بدأت أخبار عن إنتقالات محتملة لمحترفينا، بين قرب إنتقال مؤكد و شائعات عن إهتمامات فرق إليكم وضعية بعض اللاعبين.

يوسف أيت بناصر : أكدت مصادر فرنسية مقربة من نادي أنجيه عن قرب إنتقال الدولي المغربي يوسف أيت بناصر للنادي بعدما أصبح لاعبا حرا . اللاعب السابق لنادي موناكو يعتبر إختيارا مميزا للفريق الأبيض و الأسود .

أشرف المهديوي : أعلن نادي ويسيليا كراكوف عن إنتقال اللاعب للفريق البولندي قادما من نادي ترينسين السلوفاكي في عقد إنتقال حر . متوسط الميدان المكوَّن في نادي أياكس كان من أبرز الأسماء في الدوري السلوفاكي في المواسم السابقة.

ريان مايي : سيوقع اللاعب لنادي فيرنكفاروس المجري ملتحقا بذلك بأخيه سامي مايي ، اللاعب الذي يربطه عقد مع نادي أيل ليماسول القبرصي قدم موسما ممتازا بتسجيله 14 هدفا و 4 تمريرات حاسمة، و هناك حديث عن أن صفقة الإنتقال ستقارب 750 ألف يورو بعقد يمتد لثلاث مواسم .

محمد بولديني: اشارت بعض المصادر الفرنسية الى اهتمام كل من ناديي ميتز وسانتيتيان، بلاعب نادي اكاديميكا البرتغالي، والذي قدم مستويات جيدة هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، بتسجيله ل 14 هدفا.