الإنتقالات

ليكيب و لاغازيتا ديلو سبورت : مفاوضات متقدمة من باريسان جرمان لضم أشرف حكيمي

يبدو أن مقام أشرف حكيمي في الكالتشيو لن يدوم طويلا، كُل المؤشرات تشير قرب مغادرته لإنتر ميلانو ، والانتقال صوب باريس سان جيرمان الذي راهن على اللاعب المغربي البالغ من العمر 22 عامًا، باعتباره اللاعب المثالي القادر على شغل مركز الظهير الأيمن في حديقة الأمراء على مدار العقد المقبل.

وفقًا لـلاغزيتا ديلو سبورت ، يجري باريس سان جيرمان مفاوضات متقدمة مع إنتر بشأن انتقال أشرف ، حيث تشير التقارير إلى أن الصفقة قد تكلف حوالي 60 مليون يورو بينما تقول كورييري ديلو سبورت إنها قد تكون أقرب إلى 70 مليون يورو، منها المتغيرات.

أما صحيفة ليكيب الفرنسية ومن مصادرها الخاصة فالنادي الباريزي مهتم بقوة بالظهير المغربي، وهناك محادثات جد متقدمة بين الأطراف. وحسب ذات المصدر فنادي العاصمة غير مقتنع بفلورينزي المعار لروما، ولا الظهيرين كولن داكبا و تيلو كيهر.

ومن الجدير بالذكر أن أشرف كان أول توقيع للإنتر الصيف الماضي ويمكن أن يكون الآن أول من يغادر النيراتزوي بعد فوزه بالسكوديتو ولعبه دور أساسي في هذا التتويج.

و كان كلا الناديين على اتصال بشأن إنتقال حكيمي ، إذ عرض البي إس جي لاعبه لياندرو باريديس في الصفقة ، لكن النادي الإيطالي رفض الفكرة مفضلاً تلقي المزيد من الأموال في محاولة لحل بعض مشاكلهم المالية.