الإنتقالات

الأتليتيك : تمت مناقشة ضم أشرف حكيمي على نطاق واسع داخل أسوار نادي تشيلسي

تحدث موقع الأتليتيك الإنجليزي في مقال مطول عن أهداف نادي تشيلسي في الميركاتو الصيفي القادم، حيث تسعى إدارة حامل لقب دوري الأبطال إلى تعزيز صفوفه بلاعبين أو ثلاثة من اجل تحسين مردودية الفريق.

وجاء في ذات المصدر، أنه تمت مناقشة إمكانية ضم الدولي المغربي أشرف حكيمي “على نطاق واسع” من طرف مسؤولي إدارة تشيلسي، كشافة النادي و المدرب توماس توخيل، حيث من المتوقع ان تكون رغبة هذا الأخير هي الاعتماد على اللاعب ريس جيمس في مركز الجهة اليمنى لخط الوسط، مما سيمكنه من إشراك اللاعبين ( حكيمي وجيمس ) معا في نفس التشكيلة. ومن بين الأسماء الأخرى التي يتم تادولها في كواليس النادي الأزرق، نجد لوكاكو في الهجوم، وكل من كوندي، سولي و توريس في مركز وسط الدفاع، بالإضافة إلى اللاعبين رايس و تشوامني.

يذكر أن محادثات النادي الإيطالي إنتر وباريسان جرمان متواصلة، حيث يطالب النادي الإيطالي بمبلغ 80 مليون يورو حسب آخر الأنباء. وقد صرح كومانو وكيل أعمال الدولي المغربي يوم أمس :

“لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، لكل لاعب ثمن، وأعتقد أن أوروبا كلها شاهدت الإنتر بطل الدوري الإيطالي، لذلك فسيتم أخذ جميع اللاعبين بعين الاعتبار. لا يوجد موقف في الوقت الحالي بخصوص حكيمي. لم أتحدث إلى أي ناد ولا أعتقد أن إنتر قد تحدث كذلك مع أية جهة. إنه وقت عصيب لكرة القدم ، وهناك وضع اقتصادي صعب.” “أعتقد أنه ليس من الممكن اليوم تحديد من سيغادر إنتر لإصلاح هذا الوضع الاقتصادي الصعب.”

“حكيمي لاعب شاب، والانضمام إلى الإنتر كان قرارًا ذكيًا للغاية. عندما يفتح باب سوق الانتقالات ، فإننا نتلقى مكالمات عن جميع اللاعبين. سيبدأ سوق الانتقالات وإذا كان إنتر يعاني من مشاكل ، فإننا نعلم ما يجب القيام به.”