محترفي أوروبا

عمران لوزا لموقع واتفورد : سأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق

وقع لاعب خط الوسط المغربي ولاعب نادي نانت الفرنسي لنادي على عقد لمدة 5 سنوات ينتقبل بموجبه لنادي واتفورد الإنلجيزي، حيث يتطلع اللاعب المغربي إلى مواصلة تألقه، وهذه المرة في البريمرلييغ، بعد موسم ناجح في الدوري الفرنسي.

وقال لوزا الذي سجل سبعة أهداف وصنع هدفين في 35 مباراة خاضها الموسم الماضي لموقع النادي .”أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى واتفورد. البريمرليغ دوري يتميز بمنافسة كبيرة، حيث يمكنني التعلم ومواصلة التقدم “.

وانضم عمران لوزا (من أب مغربي وأم فرنسية ) لأكاديمية نادي نانت الفرنسي، عندما كان يبلغ من العمر ثمان سنوات، لكنه الآن جاهز لتحدي جديد ويرى واتفورد باعتباره النادي المثالي لمواصلة تطويره. يقول اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا: “كنت سعيدًا جدًا بالوقت الذي قضيته مع نانت، إنه النادي الوحيد الذي لعبت له”.

“لقد اتخذت قرارا من أجل مواصلة التحسن والتطور، لذلك أنا سعيد جدًا لوجودي هنا في واتفورد من أجل ذلك. أردت اكتشاف ثقافة جديدة ودوري جديد. أريد تحقيق بعض التحديات الجديدة.”

“طموحاتي قبل كل شيء هي التكيف مع الأجواء هنا، ثم محاولة إضفاء لمستي الشخصية على فريقي الجديد، وتحسين مردودية المجموعة.”

يتمتع عمران لوزا بالعديد من الميزات التي ستجعله إضافة قيمة لفريق Xisco Muñoz ، بصفته لاعبًا مميزا في تسجيل الكرات الثابتة لنانت، ويشغل دور خط الوسط الدفاعي وكذلك الهجومي.

يضيف لوزا: “لدي حافز كبير وقدرات بدنية وتقنية جيدة”. “أعتمد في كرة القدم على بنيتي البدنية وإمكانياتي التقنية، وسأحاول تقديم ذلك للفريق. سأبذل قصارى جهدي ، في كل دقيقة من كل مباراة، وذلك للفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات والوصول إلى أفضل مركز ممكن “.