أسود الأطلس

نورالدين أمرابط عن مشواره الدولي : ” لا أدري إن كنت قد لعبت آخر مباراة لي مع المنتخب “

تحدث نور الدين أمرابط عن نقاط عدة عندما حل ضيفا على أحد برامج قناة ESPN في نسختها الهولندية منها مشوار الدولي. حيث أكد اللاعب ذو 34 سنة أن المدرب لا يزال يتابعه و أنه يرغب في العودة للعب للأسود .

يقول نور الدين : ” منذ 2011 ، يتم إستدعائي بشكل منتظم للمنتخب و دائما ما كنت ألعب. في حقبة المدرب الجديد لعبت الثلاث مباريات الأولى و كنت قائدا فيها. بعدها أصبت، و لكن كنت متاحا للعب في مرتين و لم يتم توجيه الدعوة لي . “.

و أضاف : ” الناخب الوطني يتابعني، أخي سفيان يسأل كذلك من حين لأخر عن سبب عدم إستدعائي، حتى في بعض الأحيان خلال الإجتماعات، وحيد يقول للاعبين أن سفيان يريد أن يتم إستدعاء كل العائلة و ليس فقط نور الدين، أحب حس الدعابة الذي يتمتع به مدرب المنتخب. كان من الأفضل أن يتصل بي هو أو مساعده و يخبروني أنهم يفضلون إعطاء الفرص للاعبين شبان و سأتقبل الأمر . “.

و ختم كلامه : ” سنرى ماذا سيحدث، سأحاول أن أعود للعب في مستوى أفضل، هذه اول مرة اصبح فيها لاعبا حرا، إدن علي الانتظار قليلا لمعرفة كيف تسير الامور”.

واكد اللاعب وجود مفاوضات مع أحد الأندية في الدوري الإسباني الذي يفضل العودة إليه، لكن أشار لوجود بعض العارقيل المتعلقة بإمكانية كسب مكان في الفريق الاول حيث يتوجب على النادي تسجيل 25 لاعبا فقط، كما صرح ان فرصة العودة إلى الدوري الهولندي ضئيلة جدا.