الإنتقالات

يونس بلهندة مستعد للتضحية من أجل العودة لغلطة سراي

أفادت وسائل إعلام تركية اليوم أن هناك تطورا مفاجئا بشأن ملف اللاعب المغربي يونس بلهندة، وذلك بعد انتخاب بوراك إلماس لرئاسة نادي غلطة سراي، حيث من المقرر أن يتخد خطوات مهمة، بعد وضع النادي ثقته من جديد في المدرب فاتح تيريم. ومن بين الأمور التي ستناقشها الإدارة الجديدة نجد الملفات المعلقة أو التي شطبتها الإدارة القديمة.

سيعرض الرئيس بوراك إلماس تفاهمًا يتماشى مع مقترحات فاتح تيريم بشأن الانتقالات وإعادة الهيكلة، حيث سيوقع عقدًا لمدة عام إضافي مع اللاعب أردا توران، الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم الماضي.

ومن ناحية أخرى، كان التطور الرئيسي و المفاجئ في غلطة سراي هو ملف يونس بلهندة. فحسب المصادر التركية فإن اللاعب المغربي البالغ من العمر 31 عامًا ، والذي كان ينتظر أخبارًا من غلطة سراي حتى اللحظة الأخيرة، وبالتالي لم يتفق مع مونبلييه، أعلن أنه مستعد لتقديم أي تضحيات للعودة للنادي التركي. بلهندة الذي كان يحصل على مبلغ 3 ملايين و 350 ألف يورو سنويا، مستعد للتوقيع على عقد لمدة 3 سنوات مقابل نصف هذا المبلغ.

يذكر أن النادي التركي أنهى تعاقده مع اللاعب في شهر مارس الماضي، من طرف واحد، بسبب “الإساءة لصورة النادي” و”إهانة” أعضاء بمجلس الإدارة خلال مقابلة صحفية.