الإنتقالات

أخبار الميركاتو : ريان عبيد، هشام ماحو، زكاري حجي، أمين خماس و أيمن أزهيل

إنتقل اللاعب المغربي ريان عبيد رسميا لنادي مالطياسبور التركي قادما إليه من نادي هاتايسبور الذي يضم في صفوفه أيضا الحارس المغربي منير المحمدي، ووقع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما على عقد لمدة موسمين مع إمكانية إضافة موسم آخر.

يذكر أن اللاعب المغربي لم يتوصل إلى أي إتفاق مع ناديه السابق هاتاي سبور بعد نهاية عقده، مما دفعه إلى البحث عن تحدي جديد. ومن المتوقع أن يعوض اللاعب المغربي متوسط ميدان مالطايا سبور يوسف نداييشيمي، الذي يدخل ضمن إهتمامات عدة أندية من بينها أندرلخت البلجيكي.

ومن جانب آخر، ضم نادي إفسي لوزان السويسري اللاعب المغربي هشام ماحو، قادما إليه من نادي نيس الفرنسي، اللاعب المغربي لعب للنادي السويسري على شكل إعارة ل 6 أشهر الماضية، وشارك مع الفريق السويسري في 22 مباراة، سجل هدفان وحقق 4 تمريرات حاسمة. واقتنع مسؤولو لوزان بإمكانيات اللاعب مما جعلهم يوقعون معه. يذكر أن ماحو قضى 6 سنوات في النادي الفرنسي نيس، و شارك معه في 6 مباريات.

النادي السويسري مهتم أيضا باللاعب زكاري حجي هدف الدوري الليكسومبورغي، إبن الدولي المغربي السابق مصطفى حجي، والذي يلعب لنادي CS Fola Esch في دوري الدرجة الاولى، وسجل له 33 هدفا في 27 مباراة.

إنضم المدافع المغربي أمين خماس لنادي أبولون ليماسول القبرصي قادما إليه من نادي فاسلاند بيفرن البلجيكي، وشارك اللاعب المغربي في 12 مباراة مع فريقه البلجيكي، وقدم تمريرتين حاسمتين.

اعار نادي باير لفركوزن الألماني لاعبه المغربي أيمن أزهيل (20 عاما) من جديد ولموسم واحد لنادي فالفيك الهولندي. وشارك اللاعب الشاب مع فالفيك الموسم الماضي في 23 مباراة.