محترفي أوروبا

أنجيلو دي ليفيو : ” لا يمكن الإستغناء عن أشرف حكيمي لكن لدي بعض البدائل “

أعطى لاعب خط وسط يوفنتوس وفيورنتينا السابق أنجيلو دي ليفيو رأيه حول الرحيل المحتمل لأشرف حكيمي من إنتر إلى باريس سان جيرمان. وذلك أثناء حديثه للموقع الإيطالي المختص في أخبار نادي إنتر L’Interista، حيث صرح ديليفيو أن الدولي المغربي سيكون لاعبًا من الصعب جدًا على النيرازوري أن يجد من يحل محله، لكن يعتقد أن هناك خيارات متاحة في سوق الإنتقالات.

إنتقال أشرف حكيمي سيكون مفيدًا جدًا للنيرازوري من الجانب المادي، حيث سيضخ أموالا كثيرة في ميزانية إدارة الفريق، أكثر مما كلف النادي عند إستقدامه من نادي ريال مدريد. ومع ذلك، فمن منظور رياضي، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سيكون خسارة كبيرة للنيرازوري، ويأمل المشجعون أن يتمكن النادي من تعويضه بشكل جيد.

يقول دي ليفيو: ” لا يمكن الاستغناء عن اللاعب المغربي، لكن هناك بعض البدائل، ولدي ثلاثة أسماء لك. يوجد في ترتيبي Florenzi و Lazzari و Zappacosta. الأول، من روما، يبدو أن مدرب روما الجديد خوزيه مورينيو لا يريد العمل معه، زاباكوستا، من ناحية أخرى، فعال للغاية، يمكنه اللعب على كلا الجانبين. بعض المعجبين لا يحبونه، لكن عندما يرون كم هو جيد في الملعب فإنهم سيغيرون رأيهم “.

يذكر أن نادي باريس سان جرمان يقترب من ضم الدولي المغربي إلى صفوفه بعد منافسة قوية مع النادي الإنجليزي تشيلسي. ومن المتوقع أن يدفع النادي الفرنسي مبلغ 70 مليون يورو للنادي الإيطالي لإتمام الصفقة.