أخبار متنوعة | العالمية

والدة رابيو اشتبكت لفظيًا مع عائلتي بوغبا ومبابي بعد خسارة فرنسا من سويسرا

أشارت تقارير صحفية فرنسية مثيرة إلى أن والدة أدريان رابيو اشتبكت مع عائلتي بول بوغبا، وكيليان مبابي، بعد هزيمة منتخب فرنسا المفاجئة في دور الـ16 لبطولة أوروبا (يورو 2020) بركلات الترجيح أمام سويسرا.

وبعد أن كانت متقدمة 3-1 حتى الدقيقة 80 ضد سويسرا ، تلقت فرنسا بطلة العالم هدفين متأخرين قبل أن تخسر بركلات الترجيح في مباراة درامية في العاصمة الرومانية بوخارست.

وأهدر مبابي ركلة الجزاء الحاسمة، في حين تعرض بول بوغبا للانتقاد لأنه على الرغم من جهده الرائع أخطأ في هدف التعادل 3-3 الذي سجلته سويسرا في الدقيقة الأخيرة.

وسجل ”ماريو غافرانوفيتش“ هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة لسويسرا ليرسل فريقه إلى الوقت الإضافي قبل حسم الفوز بركلات الترجيح.

وتلقى المهاجم البديل البالغ من العمر 31 عامًا تمريرة من غرانيت تشاكا ليقود انتفاضة رائعة، كما سجل أول ركلة ترجيح عندما سدد الكرة في سقف المرمى لتحسم سويسرا الفوز بعدها بعدما نجحت بتسجيل ركلاتها الخمس.

وعلى الرغم من عدم وجود أي أنباء عن حدوث مشاكل جماعية بين لاعبي الفريق، إلا أن محطة ”RMC Sport“ الفرنسية، قالت إن الأمور تحولت إلى اشتباكات لفظية بين عائلات اللاعبين في المدرجات.

وتردد أن فيرونيك، والدة رابيو ووكيلة أعماله، غضبت بشكل لا يصدق بعد الهدف الثالث وأخبرت والد مبابي بضرورة أن“يعيد إصلاحه، وجعله أقل غطرسة“.

بالإضافة إلى الاشتباك اللفظي مع والد مبابي، يُعتقد أن فيرونيك دخلت أيضًا في“تبادل لفظي حادٍ“ مع والدة مبابي فايزة العماري وفقًا للصحفيين اللذين كانوا قريبين من مكان الواقعة.

وأثارت فيرونيك ضجة استمرت حوالي 20 دقيقة من الصراخ، حيث شعر أقارب لاعبي فرنسا الآخرين بـ“الصدمة“ من الطريقة العدوانية التي تصرفت بها بعد فترة وجيزة من الخسارة.

ويبدو أن التوتر قد تصاعد إثر جدال في وقت سابق بين المقربين من بوغبا، ووالدة رابيو، جراء رد فعل سابق على الأخطاء التي ارتكبها لاعب وسط يوفنتوس، بينما تدخل رجال الأمن لتهدئة الموقف في المدرجات مع محاولة تهدئة أقارب بوغبا.

وستلتقي سويسرا مع إسبانيا في دور الثمانية، يوم الجمعة المقبل، في مدينة سان بطرسبرغ في روسيا من أجل حجز مقعد في الدور قبل النهائي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *