الإنتقالات

امين عدلي يرفض عروضا من أندية كبيرة ويغضب إدارة ناديه

أبدت اندية عديدة اهتمامها بأحسن لاعب في الليغ 2 الفرنسي، الموسم الماضي لاعب نادي تولوز أمين عدلي، من ضمنها اندية كبيرة في الساحة الاوروبية، إضافة لعشر اندية فرنسية على الاقل من الليغ 1.

اللاعب الشاب ذو 21 ربيعا، لا يريد ترك فريقه تولوز هذا الصيف، مما اثار غضب إدارة ناديه حيث هدده رئيس النادي داميان كومولي، الذي صرح ل La Dpépêche du Midi ان اللاعب قد لا يشارك مع فريقه طيلة شهر غشت الجاري، قبل التوصل لاتفاق بين اللاعب والنادي الذي ينتهي عقده معه الموسم المقبل، حيث لم يبدي اية رغبة في تجديد عقده مع تولوز. يقول كومولي :

” لقد تلقينا عرضين، واحد بقيمة 10 ملايين يورو من نادي يعتبر من الطوب 5 في اوروبا، والثاني بقيمة 12 مليون يورو من نادي يعتبر من بين افضل 15 ناديا في اوروبا. اللاعب رفض عرضي هذان الناديين و أُفضِّل عدم تسميتهما، لكنهما ناديان كبيران من الخارج، يلعبان في دوري الابطال و ينافسان من اجل لقب الدوري المحلي كل موسم، اللاعب رفض التحدث معهما.”.

ومن المرجح أن يكون الناديان المهتمان باللاعب المغربي كل من بايرن ميونخ وميلان. كما اشارت مصادر صحفية اليوم الى تقديم نادي فولزبورغ الالماني عرضا بقيمة 12 مليون يورو، للظفر بخدمات اللاعب.