أسود الأطلس | محترفي أوروبا

عبدو هروي يتحدث عن الميركاتو و المنتخب الذي سيختاره

لا يستبعد اللاعب المغربي في صفوف نادي سبارتا روتيدام الهولندي عبدو هروي خروجه من ناديه الحالي، وذلك قبل اسبوعين من غلق باب سوق الانتقالات الصيفي، حيث اكد لقناة Espn بعد مباراة اليوم امام اوتريخت ان وكيل اعماله يتواصل مع عدة اندية. يقول عبدو:

” امامنا اسبوعين حتى نهاية الميركاتو، وكل شيء ممكن. اخبرت اصدقائي وزملائي في الفريق انني لا اعمل من أجل ذلك، بكل تأكيد أريد ان اتقدم خطوات للأمام، لكن سأواصل تقديم كل شيء لفريقي سبارتا.”.

وعن الاندية المهتمة به يقول:

” اندية الدوري الهولندي؟ نعم هي كذلك، الجميل في الامر ان وكيل اعمالي لا يخبرني بكل شيء، إلا إذا كانت عروضا رسمية، وإلا فإن التركيز على الموضوع سيؤثر على مردودي في الملعب. طوب 6 في الارديفيزي؟ سيكون ذلك خطوة جيدة. خارج هولندا ايضا، اريد ان اصل لمستوى متقدم.”.

وعن اختيار المنتخب الاول الذي سيمثله عبدو هروي، صرح قائلا:

” سأتحدث في الموضوع مع المقربون مني، وقريبا ستتضح الامور.”

ويسير عبدو هروي بشكل كبير لتمثيل المنتخب المغربي بعدما لعب لمنتخب الطواحين في كاس اوروبا للشباب قبل اشهر، فحتى الصحافة الهولندية التي كتبت عن التصريح الاخير لمحت إلى ان هروي اختار فعلا المغرب من خلاله ردة فعله بعد طرح السؤال عليه. كما ان هناك مصادر هولندية عديدة اكدت الاختيار النهائي للاعب ذو 23 ربيعا وهو المنتخب المغربي.