مستجدات المنتخبات

حسين عموتة : إختيار اللائحة كان صعبا

خص الناخب الوطني حسين عموتة موقع الجامعة الملكية لكرة القدم بإستجواب صحفي قبل تجمع المنتخب الوطني الرديف في مركز محمد السادس لكرة القدم ، تأهبا للسفر للدوحة للمشاركة في كأس العرب فيفا 2021.

 

و إعترف الحسين عموتة أن إختياره للائحة 23 لاعب ،كان صعبا ، حيث فضل اللاعبين المجربين دوليا والجاهزين بدنيا و كذلك اعتمد على التكامل في التشكيل لخلق منتخب متجانس ثم اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في أكثر من مركز.

 

و بالنسبة للمجموعة التي سينافس فيها المنتخب أكد عموتة أنه لا توجد مباراة سهلة و أن نتيجة أي مباراة متعلقة بالمجهود الذي يبذل في الملعب ، و ان الندية التي تعرفها المواجهات العربية ستجعل كل المباريات صعبة بما فيها المباراة الإفتتاحية أمام المنتخب الفلسطيني.

 

أما عن الهدف من المشاركة ، قال الناخب الوطني ، يحذونا طموح كبير للوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة لتشريف الكرة المغربية.

 

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في كأس العرب، بمواجهة منتخب فلسطين يوم الأربعاء 1 دجنبر المقبل، على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة، بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال.

 

ثم سيواجه نظيره الأردني يوم السبت 4 دجنبر المقبل، على أرضية ملعب أحمد بن علي بنادي الريان، على الساعة 11:00 صباحا.

 

و يختتم المنتخب الوطني مبارياته في المجموعة بملاقاة منتخب السعودية، يوم الثلاثاء 7 دجنبر ، على أرضية ملعب الثمامة، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.