متسجدات المحترفين

عبدالصمد الزلزولي رفض عرضا أكبر من ريال مدريد

كان عبدالصمد الزلزولي أفضل خبر لنادي برشلونة الإسباني نهاية الأسبوع الماضي، حينما شارك مع بداية الشوط الثاني في ديربي المدينة أمام إسبانيول برشلونة، وكان أفضل عنصر طيلة الجولة الثانية، حيث كان كابوسًا للظهير الأيسر لفريق الخصم، بسرعته، مراوغاته، انسلالاته وحسه الهجومي.

 

وكان إبن مدينة بني ملال قد شارك في مباريات قبل مباراة الديربي، وبالأخص ضد ألافيس، وذلك بعد إستدعائه من طرف مدربه في فريق برشلونة ب، سيرجي بارجوان، الذي إنبهر بإمكانيات اللاعب الشاب مع ذات الفريق، ويبدو أن تشافي هيرنانديز سيمنحه فرصة الإستمرار مع الفريق الأول.

 

ووصل الزلزولي إلى نادي برشلونة في الصيف الماضي من نادي هيركوليس مقابل 2 مليون يورو، من أجل تعزيز صفوف برشلونة ب. لكن ما لم يكن معروفا هو رفضه عرضًا أكبر من الناحية المادية، جاءه من عاصمة إسبانيا حينما أراد ريال مدريد، بحسب ‘موندو ديبورتيفو’ ، الفوز بخدماته، وضغط حتى النهاية من أجل ‘خطف’ اللاعب من فريق برشلونة. ليختار اللاعب الشاب في آخر المطاف اللعب في كامب نو.

 

ويبدو ان عبدالصمد او عبدي كما ينادونه في إسبانيا، كان يحلم بارتداء قميص البلوغرانا، بتجاهله عرض ريال مدريد الذي يُفترض أنه كان الأفضل من الناحية المالية مقارنة مع عرض برشلونة. من جانبه، طالب نادي هيركوليس بدفع مبلغ كسر العقد والذي حدد في 2 مليون يورو. وقد كانت رغبة الزلزولي هي التي أحدثت الفارق باختياره برشلونة على حساب ريال مدريد.