متسجدات المحترفين

سبورت الإسبانية : إتصالات جديدة بين تشيلسي و برشلونة بشأن حكيم زياش وتيمو فيرنر

اكدت صحيفة سبورت الإسبانية حدوث إتصال آخر بين برشلونة و تشيلسي بشأن اللاعبين حكيم زياش وتيمو فيرنر. استفسر الكاتالونيون بالفعل في أكتوبر الماضي عن ما إذا كان اللاعبان متاحين، حيث يعتبر حكيم زياش ‘الخيار الأكثر إثارة للاهتمام’ لكلا الطرفين. في غضون ذلك ، تم إخبار برشلونة أن تشيلسي وزياش منفتحان على الميركاتو الشتوي.

يريد تشافي أن يعزز خطه الهجومي في يناير القادم. وقد تم بالفعل تداول بعض الأسماء كفيران توريس (مانشستر سيتي) وكريم أديمي (ريد بول سالزبورغ) بشكل صريح لهذا المركز الشاغر، لكن زياش وفيرنر تم ربطهما أيضًا ببرشلونة في وقت سابق. واستفسر النادي الإسباني بالفعل عن زياش وفيرنر في أكتوبر الماضي، وقد حدث ذلك من جديد في الأيام القليلة الماضية حسب صحيفة سبورت الإسبانية.

وشارك كل من حكيم زياش وتيمو فيرنر بشكل أساسي الأحد الماضي خلال المباراة التي جمعت تشيلسي ومانشستر يونايتد (1-1). على الرغم من ذلك، كلاهما غير متأكد من مكان في فريق المدرب توماس توخيل. ولعب حكيم زياش الذي تم دفع 40 مليون يورو لجلبه من أياكس في عام 2020 – ثلاثة عشر مباراة هذا الموسم ، تسعة منها كلاعب أساسي.

يذكر أنه سبق وأن أكد المدرب توماس توخيل عدم تلقيه أي عرض بخصوص الدولي المغربي حكيم زياش، بعد تداول إمكانية مغادرته إلى برشلونة شهر أكتوبر الماضي.