فيديوهات المحترفين | متسجدات المحترفين

حكيم زياش : ” يسعدني تسجيل الهدف الحاسم ” – تحركات اللاعب –

اختار حكيم زياش اللحظة المناسبة لتسجيل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقد عبر عن سعادته في أن يكون له مثل هذا التأثير الكبير في الاوقات الحرجة. إستعان مدرب تشيلسي توماس توخيل باللاعب المغربي من مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز، مساء يوم أمس الأربعاء في ملعب فيكاريدج روود معقل نادي واتفورد، وساعد فريقه في التقدم في النتيجة بعد تعديل زملاء عمران لوزا و ادم ماسينا النتيجة 1-1 في الدقيقة 43.

سجل حكيم زياش هدفه بشكل رائع، بعد تمريرة حاسمة رائعة من ماسون ماونت، وأثبت أنه اللاعب الحاسم الثاني هذا الموسم، يقول حكيم : ” هذا أحد الأسباب التي جعلت المدرب يقوم بإقحامي، لذلك يجب أن أكون سعيدا بتسجيل هذا الهدف الحاسم “.

” كانت مباراة صعبة منذ البداية. لم تكن سهلة منذ الدقيقة الأولى، ولم يكن أفضل يوم لنا، لكن الأهم هو أننا حصلنا على ثلاث نقاط. من الأفضل نسيان الأشياء الأخرى.”.

اعترف زياش أن الجميع كانوا ‘في حالة صدمة’ بعد حالة طبية طارئة في المدرجات، مما أدى إلى توقف المباراة مؤقتًا لمدة نصف ساعة، حيث ساعد المسعفون من كلا الناديين جهود علاج المتفرج الذي أصيب بنوبة قلبية. لحسن الحظ غادر مشجع واتفورد الملعب للمستشفى بحالة مستقرة واستؤنف اللعب.

وأضاف زياش: ” يمكنك أن ترى من البداية أنه حتى عندما وجدنا الأمر صعبًا ، فإننا لا نستسلم أبدًا”.

” كنا نحاول دائمًا العثور على المساحات، وكنا نعلم أن لحظتنا ستأتي. هذه أيضًا إحدى نقاط قوة هذا الفريق، لأنه بغض النظر عما إذا لعبنا جيدًا أو بشكل سيء ، نجد دائمًا طريقة للتسجيل.”.

” تعلم أنه لا يمكنك دائمًا اللعب بشكل جيد طيلة الموسم، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات، واليوم كان مثالًا جيدًا على ذلك. من الجيد دائمًا البقاء في صدارة الترتيب وأعتقد أننا أيضًا نستحق البقاء هناك الآن “.

تحركات اللاعب :